الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 19/10/2016 : الفريق يسحق وارسو ويحصل على راحة قبيل استئناف منافسات الليجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 19/10/2016 : الفريق يسحق وارسو ويحصل على راحة قبيل استئناف منافسات الليجا

نقدم لكم آخر أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي انتهي مساء أمس من خوض مباراته الثالثة في مجموعته السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا . حيث سيحصل الفريق على راحة اليوم من المران ، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للنادي ، على أن يواصل تدريباه في الغد من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة في الدوري الإسباني ، أمام فريق أتليتك بيلباو يوم الأحد المقبل 23 أكتوبر .

الملكي يسحق ليحيا وارسو

تمكن مساء الأمس ريال مدريد من إلحاق هزيمة ثقيلة بضيفه فريق ليجيا وارسو البولندي ، على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد . وقد أحرز الخماسية كلا من جاريث بيل في الدقيقة 15 ، توماس جودلوويش ( هدف ذاتي ) في الدقيقة 19 ، رادوفيتش في الدقيقة 22 ، أسينسيو في الدقيقة 37 وموراتا في الدقيقة 84 . وبهذه النتيجة تمكن الملكي من تقاسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال مع فريق بروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط لكل فريق ، علماً بأن بروسيا له الأفضلية في الترتيب بفارق الأهداف . يذكر أن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ، ستقام في شهر نوفمبر المقبل .

زيدان يكشف سر خطورة المنافس

تحدث المدير اللفني لريال مدريد زين الدين زيدان ، عن سبب خطورة ليجيا وراسو ، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ما بعد المباراة .  حيث أكد أن وارسو استطاع تسجيل هدف في المباراة ، بسبب الخطة الهجومية التي لعب بها الفريق ، مما سهل من مهمة المنافس في القيام بعدة هجمات مرتدة نجح في إحداها في تسجيل هدفه الوحيد باللقاء .

وأضاف زيدان بخصوص سير المباراة :

صحيح غامرنا قليلا لكن هجوميا قدمنا مباراة ممتازة، الناس يُريدون منا الفوز دائما بنتيجة كبيرة لكن ضد بلباو ستكون المباراة مختلفة . عندما تلعب ضد خصم هجومى من الطبيعى أن يصنع الفرص، لكن خلال المباراة لم نتلقى الكثير من الفرص وقررنا المخاطرة منذ البداية كان هذا قرارنا .

الدون يقترب من دخول التاريخ

يواصل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية ، حتى في ظل عدم تمكنه من تسجيل هدفاً في الانتصار الكبير بالأمس لفريقه بالخماسية ، والتي كادت أن تزيد عن ذلك لولا تفريط اللاعبين في عدة فرص . فالدون يقترب بعد تلك المباراة من دخول تاريخ منافسات دوري الأبطال ، كالأكثر صنعاً للأهداف في البطولة .

حيث كان كريستيانو هو صانع هدفين في لقاء ليجيا وارسو ، ووصل اللاعب للأسيست رقم 28 ، واقترب كثيراً من تخطي الرقم القياسي المسجل للاعب صاحب أكثر عدد مرات صناعة للأهداف في دوري أبطال أوروبا ، وهو اللاعب راين جيجز صاحب صناعة ال 30 هدفاً .

%d8%aa%d8%b9%d8%a7

أنباء عن إمكانية عودة تشيتشاريتو للملكي

مدح عضوان بمجلس إدارة النادي الملكي ( سيزيزو وأجودو ) لاعب فريق باير ليفركوزن الحالي والريال السابق خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) ، والذي يتألق حالياً مع فريقه الألماني ، وأشارا لإمكانية عودة اللاعب لفريقه السابق ريال مدريد . وخلال تصريحات لشبكة ” فوكس سبورت ” أكدا أنهما يرحبان بعودة تشيتشاريتو للفريق فهو لاعب كبير .

وعن سبب رحيل اللاعب إلى الفريق الألماني وضح أجودو :

تشيتشاريتو لم يرحل من ريال مدريد لأنه فشل في تحقيق الانتصارات، ولكن اللاعبون يحتاجون لفترة من التأقلم والوقت، وبالطبع في مدريد كل شيء ينبغي القيام به بين عشية وضحاها، سنحت له الفرصة للذهاب إلى باير وهو متألق حاليا معه .

يذكر أن لعب للملكي على سبيل الإعارة لموسم واحد 2014/2015 ، وخلاله سجل 9 أهداف في 33 مباراة كان خلالهم بديلاً . لكن مع تواجده في فريق ليفركوزن أحرز صاحب ال 28 عاماً حوالي 33 هدفاً خلال 49 مباراة ، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *