الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 19/10/2016 : تأجيل مباراة الوداد وانطلاق منافسات نصف نهائي كأس العرش
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 19/10/2016 : تأجيل مباراة الوداد وانطلاق منافسات نصف نهائي كأس العرش

نقدم لكم آخر أخبار الدوري المغربي ومستجدات الأندية ، وسنتناول اليوم في ملخصنا آخر أخبار فريق الوداد بالإضافة للتغييرات التي أجراها الاتحاد المغربي لكرة القدم بخصوص منافسات الجولة المقبلة للدوري ، وسنتطرق لمنافسات بطولة كأس العرش المغربي والتي ستعود من جديد اليوم .

مباراة الوداد ستقام غداً بدلاً من اليوم

في قرار مفاجئ قرر الاتحاد المغربي تأجيل مباراة الوداد البيضاوي والمغربي وشباب أطلس خنيفرة ، والتي كان من المقرر عقدها اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني من الدوري المغربي . وحدد الاتحاد غداً الخميس موعداً جديداً للمباراة ، التس ستقام في تمام الرابعة عصراً بتوقيت المغرب على ملعب الفتح بمدينة الرباط .

وجاء قرار الاتحاد بالتأجيل لأن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي ستقام في نفس اليوم الأربعاء ، وفي نفس التوقيت ، مما سيؤثر على البث التليفزيوني للمباريات . وسيكون التأجيل سبباً في تعديلات بمنافسات الجولة السادسة للدوري بشكل عام ، حيث سترحل مباراة الوداد مع الجيش الملكي ليوم الإثنين المقبل .

وهذه صورة من الموقع الرسمي لنادي الوداد المغربي يؤكد على جمهور تأجيل موعد مباراته في الدوري المغربي

 

%d8%aa%d8%aa%d9%86%d8%aa%d9%86%d9%86

منافسات الكأس تعود من جديد اليوم

تقام اليوم منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي بمباراتين ، الأولى بين فريقي المغرب الفاسي وتحاد طنجة ، والثانية بين فريقي أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي .

وهذخ بعض تفاصيل المباراتين

%d9%85%d9%86%d9%85%d9%86%d9%85%d9%83%d9%86%d9%85%d9%83%d9%86

الداودي يعتذر عن إساءته

قدم لاعب فريق حسينة أكادير جلال الداودي اعتذراً لجماهير فريق الرجاء ، بسبب حركاته المسيئة اللارياضية التي قام بها تجاههم بعد تسجيله لركلة جزاء ، خلال مباراة الفريقين في منافسات الدوري المغربي ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل فريق . وقد نشر اللاعب الاعتذار عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام ، وتمنى من الجمهور تقبل اعتذاره بسبب الحركة التي أكد أنها جاءت بسبب ضغط المباراة .

تأجيل مواجهة الحسيمة مع التطواني

قرر الاتحاد المغربي تقديم موعد مباراة شباب الحسيمة والمغرب التطواني ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري ، حيث ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ” ميمون العرصي ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *