الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 19/10/2016 : الفريق يتخطى ليون خارج الديار ويعود استعداداً لمواجهة ميلان
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 19/10/2016 : الفريق يتخطى ليون خارج الديار ويعود استعداداً لمواجهة ميلان

نقدم لكم ملخصنا عن أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي يعود اليوم لإيطاليا قادماً من مدينة ليون الفرنسية ، بعدما خاض مساء الأمس مباراته الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا . وسيقوم الفريق بالراحة ، ثم سيبدأ الاستعداد لمنافسات الدوري الإيطالي ، بمواجهة يوم السبت المقبل 22 أكتوبر خارج الديار أمام فريق ميلان .

اليوفي يتخطى ليون

تمكن يوفنتوس من هزيمة مضيفه فريق ليون الفرنسي بهدف وحيد ، في ثالث لقاءاته بدوري الأبطال . وقد أحرز هدف الفوز خوان كوادرادو في الدقيقة 76 ، ليمنح لليوفي فوزاً صعباً جعله يتقاسم صدارة مجموعته بدوري الأبطال مع فريق إشبيلية الإسباني ، والذي تمكن في نفس اليوم من الفوز على ديناموز زغرب الكرواتي بهدف نظيف ، ليمتلك اليوفي وإشبيلية 7 نقاط تصدراً بهما جدول ترتيب المجموعة الثامنة .

وكان لقاء الأمس صعب على الضيف اليوفي ، والذي اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط ، بعدما طرد لابه ماريو ليمينا في الشوط الثاني بالدقيقة 54 ، بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني في المباراة . وكان صاحب الفضل بعد كوادرادو في نيل السيدة العجوز نقاط المباراة الثلاث ، هو الحارس جانلويجي بوفون ، والذي تصدى لعدة هجمات من ليون ، بالإضافة لصده لركلة جزاء في الدقيقة 35 كانت ستغير مسار المباراة لو تم تسجيلها .

تعزيز خط الوسط هدف اليوفي الأول

أشارت الشبكة الإيطالية ” ميدياسيت ” أنه لايزال تدعيم خط وسط اليوفي بعد رحيل نجمه بوجبا في الصيف لمانشستر يونايتد ، هو الهدف الأول للفريق والذي يسعى لتحقيقه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل . وذكرت الصحيفة في تقريرها أن النادي سيسعى هذه المرة لضم لاعب زينيت الروسي أكسيل فيتسيل ، والذي تعرقلت صفقة انتقاله للفريق في الصيف الماضي ، لكنه سيضمه في يناير المقبل بمقابل 5 ملايين يورو .

وقد فشلت صفقة فيتسيل في الصيف بسبب ناديه زينيت ، والذي ماطل في الاستغناء عن لاعبه ليوفنتوس ، بسبب عدم تمكنه من التعاقد مع لاعب بديل له ، ومن هنا استمر فيتسي مع فريقه الروسي ، بالرغم من اقترابه من الانتقال لليوفي ورغبته في اللعب له ، ولكن اليوفي هذه المرة وفقاً لتأكيدات صحفية سيتم الصفقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *