الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 19/10/2016 : مؤتمر صحفي للفريق قبيل مواجهة الغد أمام أوستريا وصلاح يواصل التألق
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 19/10/2016 : مؤتمر صحفي للفريق قبيل مواجهة الغد أمام أوستريا وصلاح يواصل التألق

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، واليوم سنتناول استعدادت الفريق الأخيرة لمباراته غداً الخميس أمام فريق أوستريا فيينا النمساوي ضمن منافسات مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي ، كما سننشر آخر ما كتب عن اللاعب المصري المحترف في الفريق محمد صلاح .

مؤتمر صحفي لروما 

يعقد اليوم عصراً فريق روما مؤتمرا صحفياً ، لمديره الفني لوتشيانو سباليتي ولاعب الفريق ستيفان شعراوي ، سيتحداث فيه عن مباراة الفريق غداً أمام أوستريا وسيكشف فيه عن قائمة فريقه التي ستحوض اللقاء ، على ملعب روما ” الأولمبيكو ” ، كما سيتناول آخر مستجدات الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وكيفية تعويضها في لقاء الخميس .

روما يبحث التعاقد مع مايكون

نشرت الشبكة الإيطالية ” ميدياسيت ” تقريراً تشير فيه ، لوجود نية داخل نادي روما للتعاقد مع مدافع الفريق السابق دوجلاس مايكون ، بعد الإصابات التي لحقت بالعديد من لاعبي خط دفاعه . فبعد إصابة الثنائي بيروتي وبيريز والتي ستكلف النادي غيابهما لإسبوعين عن المباريات ، مع عدم اكتمال الجاهزية البدنية للاعب فلورينيزي ، تزدد دوافع النادي لضم مدافع جديد للفريق . وأشارت الشبكة أن النادي سيقدم عرضاً جيداً لمايكون ، والذي قضى في الفريق 3 مواسم ثم انتهى عقده ولم يجدد له النادي ليصبح لاعباً حراً .

محمد صلاح يواصل التألق

تألق محمد صلاح اللافت في المواجهات الأخيرة لروما ، وكان أقربها مباراة فريقه أمام نابولي والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية مقابل هدف ، لاتزال الصحف تتحدث عنه وتمدح اللاعب . فمجلة ” فرانس فوتبول ” علقت على اختيار صلاح ، ضمن قائمة أفضل اللاعبين المحترفين بقارة أوروبا .

حيث قالت أن كل يوم ثلاثاء يقوم الكاف بالإعلان عن قائمة الأفارقة المحترفين الأفضل خلال الأسبوع ، والتي اختير فيها صلاح بعد نجاحه في قيادة روما للفوز على نابلولي من خلال تسجيله لهدف وصنع آخر لديجيكو ، بالإضافة لقيادة منتخب بلاده للفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف ، في أول جولة بمجموعته الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2016 .

 

إشادة ليكيب بصلاح

وتستمر إشادات الصحف بصلاح ، فبعد المدح الكبير الذي ناله اللاعب من الجماهير باختياره أفضل لاعبي الفريق في مباراة نابولي ، ثم الإشادات من قبل الصحف الإيطالية ، تتحدث الصحيفة الفرنسية ” ليكيب ” عن اختيار صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين أفارقة محترفين في الدوريات الأوروبية . وتواجد مع صلاح في القائمة  لاعب فياريال سيدريك ، لاعب إيفرتون بولاسي ، لاعب شالكة نبيل بن طالب ولاعب بريمن عثمان مانه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *