الرئيسية / اخبار مصر / حركة المرور تتوقف بسبب حادث طريق مصر الاسكندرية
حركة المرور
جادث

حركة المرور تتوقف بسبب حادث طريق مصر الاسكندرية

توقفت حركة المرور فى طريق من مصر الى الاسكندرية  الزراعى و العكس ، فى المدخل لقرية ميت عاصم فى مدينة بنها  ،  و كان هذا بسبب الحادث الذى سببه تصادم و انقلاب سيارة من النقل الثقيل و محملة بكمية كبيرة من السيراميك ، و تم اصابة السائق الذى يقود سيارة النقل الثقيل ، و تسبب هذا فى التوقف التام و حركة المرور للسيارات فى حوالى خمسة  كيلومترات .

و كان اللواء مدير مباحث القليوبية قد تلقى خطار  من المدير لادارة مرور القليوبية بوقوع حادث فى المكان المحدد و ان حركة المرور متوقفة تماما ، حيث انتقل رجال الانقاذ فى محاولة لرفع اثار الحادث ، و تم نقل السائق الى المستشفى الجامعى الكائن ببنها حتى يتم تلقيه العلاج المناسب له .

و كان منذ عدة ساعات ايضا ، حدث توقف فى حركة المرور فى  السيارات اعلى محور السادس من يوليو ، و المتجه من ميدان لبنان و يصل فى طريقه إلى اكتوبر ، و تسبب فى ذلك حادث تصادم بين سيارتين ملاكى ، و حيث انتقل الرجال التابعين للمرور الى مكان وقوع الحادث ، و تم السحب للكثافات من على اعلى الطريق المتوقف .

 حيث كانت غرفة العمليات للادارة العامة للمرور ، قد تلقت بلاغا من الغرفة التابعة للنجدة ، بوقوع حادث تصادم على اعلى المحور ، انتقل رجال المرور الى مكان الحادث ليتم ازالة حطام الحادث وتم  إعادة حركة المرور الى طبيعتها ثانية ، و تم نقل المصابين الى المستشفيات ليتم تلقيهم العلاج المناسب .

و حقيقة الامر ان نسبة الحوادث ، قد زادت نسبتها بصورة كبيرة جدا فى هذه الايام ، و زاد توقف حركة المرور كثيرا بسبب تلك الحوادث ، مما تسبب فى عدة مشكلات ، و انه يجب دراسة تلك المشكلة سريعا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *