الرئيسية / اخبار التقنية / فاتوره التليفون الارضي من المصرية للاتصالات وطريقة الاستعلام عنها والسداد الالكترونى مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتوره التليفون الارضي من المصرية للاتصالات وطريقة الاستعلام عنها والسداد الالكترونى مجانا

من منا اليوم لا يهتم بمعرفة فاتوره التليفون الارضي الخاصه , فى ظل الإرتفاع الكبير الذى تشهده مصر على كافة الخدمات ؟ , فالآن أصبحت معرفة فاتورة التليفون الارضي من أسهل الأمور التى يستطيع عملاء شركة المصرية للإتصالات أن يحصلوا عليها .

فمما لا شك فيه أنه لا يوجد منزلاً فى مصر لا يوجد به تليفوناً أرضياً , نظراً لإعتماد دخول شبكة الإنترنت بشكل كامل عليه , لذلك يحرص عملاء شركة المصرية للإتصالات على الذهاب أكثر من مرة شهرياً لإحدى مقرات الشركة حتى يتعرفوا على القيمة الإجمالية للفاتورة الخاصة بهم.

إلا أن هذا الآمر أصبح يمثل عبئاً وضغطاً كبيراً على الشركة والعاملين بها والعملاء أيضاً نظراً لتكدس الشركة بالعملاء طلية الوقت , لذلك عملت شركة المصرية للإتصالات على إطلاق موقع إلكترونى رسمى لها به كافة الخدمات والمعلومات التى يبحث عنها العملاء والتى من بينها الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .

وتأتى طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي كالتالى :

الاستعلام عن الفاتورة :

يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا , ثم يقوم بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم .

ثم يتم النقر على الأيقونة الخاصة بعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية لرقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته , بالإضافة إلى إمكانية سداد العميل لفاتورته إلكترونيناً عن طريق إدخال رقم كارت الفيزا الخاص فى المكان المخصص له عبر الموقع .

شركة المصرية للإتصالات :

و من المعروف أن شركة المصرية للإتصالات تعد من رواد شركات الإتصالات التى توجد فى العالم والشرق الأوسط , حيث إستطاعت أن تحظى بإنتشارً واسعاً فى غضون وقت قليل لكونها تحرص فقط على تقديم الراحة لعملائها من خلال العروض التى تقدمها لهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *