الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ينهى الدوري الإيطالي بالمركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ينهى الدوري الإيطالي بالمركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري

بعد أن أسدل الستار على الدوري الإيطالي بتتويج العجوز يوفينتوس بطلا للدرع الإيطالية وإنهاء نادى روما الذى يلعب فيه نجمنا محمد صلاح المسابقة فى المركز الثالث المؤهل إلى الأدوار التمهيدية فى بطولة دورى أبطال أوروبا ، تمكن اللاعب من إنهاء أول موسم له مع النادى محققا العديد من الأرقام الجيدة فى سجله الكروى كعادته .

ولنبدأ بهدافي الدوري حيث احتل محمد صلاح المركز الخامس فى قائمة الهدافين وذلك بسجل تهديفى بلغ عدده 14 هدفا ليتساوى معه فى نفس الرصيد اللاعبان بيلوتي فى فريق تورينتو وبافوليتي الذى يلعب ضمن صفوف فريق جنوي . أما لقب الهداف لهذا الموسم الكروى فقد حصده مهاجم فريق نابولي صاحب المركز الثاني فى الدوري اللاعب هيجواين وذلك بحوالى 36 هدفا .

يذكر أن لصلاح 6 أهداف فى ناديه الإيطالي السابق فيرونتينا وذلك فى الموسم الكروي الماضى ، علما بأن انتقال اللاعب إلى روما جاء عبر انتقاله من النادي الإنجليزي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية . وعن آخر إنجاز أيضا للاعب كان فى آخر مباراة له مع فريق ميلان والتى تمكن فيها من الفوز ، حيث تم اختياره كأحسن لاعب فى المباراة وتحديدا صحيف لاجازيتا ، فقد تمكن فى تلك المباراة من إحرازه لهدف من الثلاثة الذين سجلتهم فرقة روما فى ميلان كذلك كان مساهما فى إحراز هدف ثانى للفريق .

صلاح كانت مسيرته مع فريق روما شهدت تألقا لافتا وتمكن فى فترة وجيزة من اكتساب ثقة مدربه واللاعبين ، ووجدنا فى الفترة الأخيرة ضمن قائمة تشكيل الفريق والاعتماد عليه بشكل أساسى فى مباريات الفريق ليقود هجوم الفريق مع زملائه نحو تحقيق نتائج جيدة فى الدوري . اللاعب خلال مشواره بشكل عام فى الكاليتشو مع ناديي روما وفيرونتينا تمكن من المشاركة فى حوالى 50 مباراة فى الكاليتشو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *