الرئيسية / اخبار التقنية / جوجل بلاي اكبرمتجر الكتروني في الشرق الاوسط تطبيق مجاني متاح علي الهواتف الذكية
متجر جوجل بلاي
تطبيقات

جوجل بلاي اكبرمتجر الكتروني في الشرق الاوسط تطبيق مجاني متاح علي الهواتف الذكية

جوجل بلاي او متجر جوجل الالكتروني كما يتم تسميته باللغه العربية وهو متجر متخصص في بيع كافه انواع المنتجات الالكترونية من الالعاب الالكترونية للاطفال والكبار وتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وسناب شات وتويتر وواتس اب وجميع تلك التطبيقات مجانية بدون مقابل مادي .

ولا يعرض علي جوجل بلاي الالعاب فقط بينما يحتوي جوجل بلاي علي العديد من الاقسام لمنتجات الكترونية بعضها مجاني وبعضها الاخر مدفوع الاجر في ظل سيطرة التكنولوجيا الحديثة علي الشباب والجيل الجديد من مستخدمي الهواتف الذكية .

حيث يحتوي جوجل بلاي علي اربع اقسام رئيسية من المنتجات الالكترونية القسم الاول قسم الترفية الذي يحتوي علي الالعاب والنغمات الموسيقية وتطبيقات لشركات الاغاني والفن مثل تطبيق انغامي التابع لشركة روتانا وغيرها من وسائل الترفية .

والقسم الثاني يتمثل في الكتب الالكترونية التي يتم بيعها من خلال موقع جوجل بلاي بالاضافه الي عدد من الكتب الالكترونية المجانية المتاحه للتنزيل بصيغه البي دي اف ليتمكن القارئ من تصفحها عبر الجهاز الالكتروني الذي يستخدمه .

هذا بالاضافه الي قسم المجلات والصحف الذي يسمح لمستخدم شراء تطبيق احد الصحف او المجلات المفضلة لديه عربيا وعالميا لتطلعه علي كل ما هو جديد كل يوم من اخبار العالم والموضه والاقتصاد والسياسة والعلوم والتكنولوجيا .

هذا بالاضافه الي عدد من التطبيقات الدينية التي تسمح للمستخدم لتحميل نسخة الكترونية من القران الكريم والتفسير وكتب التصوف واذكار الصباح والمساء باصوات افضل القراء العرب وفق لاختيار المستخدم .

وجوجل بلاي هو تطبيق تابع لشركة جوجل العالمية والتي تقدر اعداد مستخدمية بالملايين حيث يتواجد التطبيق بشكل تلقائي علي اجهزة الهواتف التي تدعم تقنية الاندرويد والتابلت والايباد وغيرها من الوسائل الحديثة التي تنتجها الشركات العالمية مثل ابل وسامسونج واي فون .

وللاطلاع علي المزيد من التطبيقات والمنتجات التي يقدمها جوجل بلاي لمستخدمية الذين يمتلكون حساب شخصي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *