الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس الازرق الجديد برابط مباشر مجاني
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الازرق الجديد برابط مباشر مجاني

واتس اب بلس احدث الاصدارات التي قامت شركة واتس اب باصدارها مطلع هذا العام 2016 والتي قامت فيه بتطوير الواتس اب القديم من خلال اضافة عدد من الاستخدامات الجديدة التي تتيح للمستخدم مزيد من المرونه في الاستخدام .

حيث يتيح واتس اب بلس او كما عرف بين المستخدمين بالواتس اب الازرق انه يمكن قفل الحساب والدخول اليه من خلال كلمة سر لكل مستخدم وهو ما لم يكن متاح بواتس اب الاصدار القديم او الاخضر كما يطلق علية المستخدمين .

هذا بالاضافه الي العديد من المميزات الاخري حيث يمكن واتس اب بلس المستخدم من حرية جعل الرسالة مقروة او غير مقرؤة من خلال اخفاء الصح الثانية او الغاء كلمة سيين وهو ما كان غير موجود بواتس اب القديم بالاضافه الي اضافه العديد من الاستيكرات التي يستخدمها المستخدم في الدردشة .

كما اضاف واتس اب بلس عدد من الخلفيات المتنوعه ذات المناظر المبهجة والتي تزيد من حيوية الواتس اب بلس ويمكن للمستخدم بسهولة ان يقوم بانشاء حسابين له علي واتس اب بنفس رقم الهاتف من خلال تنزيل واتس اب القديم والجديد معا .

اما عن الحالة فقد طورت شركة واتس اب في اصدارها الجديد هذه الميزة لتصبح متحه للمستخدم ان يقوم بكتابه 150 كلمة في خانه الحالة من اجل تحديثها بالعبارات الطويله التي تحلو له وهو ما لم يكن ممكن في واتس اب القديم الذي كانت عدد الكلمات فية محدود لا يتجاوز ال70 كلمة .

ومنذ اللحظة الاولي التي صدر فيها واتس اب بلس تم اضافه اللغة العربية من ضمن الاعدادات وتنزيل الاصدار العربي منه لتمكين المستخدمين بالوطن العربي من استخدام الاصدار الجديد من واتس اب فور اتاحته للاستخدام .

ويتيح تطبيق جوجل بلاي تنزيل واتس اب بلس مجانا من خلال متجر جوجل الالكتروني من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *