الرئيسية / اخبار التقنية / فيس بوك مسنجر 2016 وتنزيله على الهواتف الذكية Facebook Messenger
facebook mobile messenger
تحميل facebook mobile messenger

فيس بوك مسنجر 2016 وتنزيله على الهواتف الذكية Facebook Messenger

نتابع اخبار سوق التقنية الحديث التى جاءت بتنزيل برنامج فيس بوك مسنجر التحديث الآخير على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخير .

يعد برنامج فيس بوك مسنجر من أهم برامج المحادثات الفورية التى يتم إستخدامها حالياً فى كافة العالم , نظراً لتمتعه بالعديد من المزايا الهامة التى جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية .

حيث تحرص شبكة فيس بوك على توفير المزيد من الخدمات والمميزات لشبكتها الاجتماعية طوال الوقت , وذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين حول العالم .

كما تحاول أيضا بشكل مستمر تعزيز تطبيق “ماسنجر” التابع لها بعدد من المميزات أيضا لجذب المستخدمين ومنافسة الخدمات الأخرى والتى كان من ضمنها توفير بعض الألعاب أو مجموعة جديدة من الملصقات .

وقد طرحت الشركة عدد من المميزات الكبيرة الجديدة التى جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية, جاءت فيما يلى :

المزايا الجديدة لبرنامج فيس بوك مسنجر :

  • ميزة Data savers الخاصة بتوفير باقات الإنترنت , حيث تعد أحدث المزايا التى تمت إضافاتها للبرنامج والتى تساهم فى تقليل إستهلاك باقة الإنترنت .

  •  تمت إضافة مشيزة المحادثات السرية والتى توفر للمستخدمين محادثات مشفرة بشكل يضمن عدم قدرة أى شخص على معرفة مضمون الرسائل التى تتم بين المستخدمين .

  •  أتاحت فيس بوك ميزة جديدة داخل ماسنجر  تسمح للمستخدمين بإرسال ذاتية التدمير , إذ تختفى تلقائيا بعد قراءتها من قبل الطرف الآخر مع تحديد وقت محدد لإخفاء الرسالة .

  • أضافت خدمة استطلاعات الرأى مع الأصدقاء داخل المحادثات , حيث تعمل هذه الميزة فقط داخل المحادثات الجماعية وتعمل من خلال كتابة سؤال معين مع اقتراح بعض الإجابات المحتملة.

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها برنامج فيس بوك مسنجر , يمكنكم الآن تحميله مجاناً من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *