الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميا هاتريك تؤكد انتقال عبد الفتاح عسيري إلى نادي الأهلي السعودي
جريدة هاتريك
عسيري فى الأهلي رسميا

رسميا هاتريك تؤكد انتقال عبد الفتاح عسيري إلى نادي الأهلي السعودي

فى ظل تكاثر الشائعات حوال عبد الفتاح عسيري الذى يلعب فى صفوف النادى السعودي الاتحاد ، عن وجود مفاوضات له مع أندية أخرى وبالتحديد نادى أهلي جدة خاصة مع عدم التجديد معه كذلك عقب وجود أزمة بين اللاعب وإدارة النادى وأيضا اللاعب غر مرتبط بشكل حالى مع بأيه عقود مع أى نادى وهو ما يجعل مفاوضات انضمامه لأى ناد آخر فى صفقة انتقال حر هو أمر من السهل حدوثه . ثم تفاجئنا فى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الجريدة السعودية هاتريك بأن عسيري بالفعل انضم لصفوف نادى الأهلي وذلك بعدما تم التفاوض مع اللاعب على هذا منذ فترة طويلة .

هاتريك المعروف بتخصصها فى الكرة السعودية بعد هذا الإعلان نشرت كافة تفاصيل التعاقد ، فعسيري مدة عقده مع الأهلي ممتدة إلى نحو 5 مواسم سيحصل اللاعب فى كل موسم منها على مبلغ 5 ملايين ريال سعودى ، وسينضم إلى الأهلي عقب بداية من الموسم الكروى الجديد وتحديدا عند فى شهر أغسطس القادم وبالنسة لنادى الاتحاد فلن يستفد من الصفقة لأنها انتقال حر .

عبد الله حمدان صاحب الشركة الرياضية هاتريك ، كانت له تغريدة تؤكد تلك الأنباء بشكل قاطع وصريح وقد كتب فى حسابه هذا الكلام عن عسيري

وكانت هناك تصريحات عن الأمر من قبل بتال القوس وهو غعلامي رياضى حيث قال :

يذكر أن عبد الفتاح عسيري يبلغ من العمر 22 عاما وهو لاعب فى مركز خط الوسط  وقد بدأ اللعب كناشئ فى فريق حطين ، ثم انتقل إلى نادى الاتحاد ومن هنا اكتسب شهرة وانضم لصفوف المنتخب السعودي . وانضمامه لنادى الأهلي سوف يتم عقب تأهيل اللاعب فى مركز تأهيليى كبير ليظهر بالشكل المطلوب مع النادي بعد أن تعرض خلال الفترة الأخيرة للإصابة مع ناديه السابق الاتحاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *