الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري الثلاثاء 18-10-2016 تراجع للدولار 25 قرش
اليورو
أسعار العملات الأجنبية

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري الثلاثاء 18-10-2016 تراجع للدولار 25 قرش

ننشر لكم متابعي سوق العملات اليوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2016 أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري حيث يشهد الدولار تراجع في قيمته تصل إلي 25 قرش ويكون ذلك عكس سعر شراء اليورو والعملة السعودية الريال فقد اشتعل سعر الريال ليصل إلي 4 جنيه وذلك يكون السعر الذي استقر علية امس وسوف نوافيكم بالتقرير المفصل عن أسعار العملات الأجنبية اليوم فاتبعونا .

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري

تعتبر الأزمة الحالية الخاصة بنقص العملة الأمريكية من الأزمات التي تهدد الاقتصاد المصري ، حيث يرجع السبب وراء ذلك هو أن السوق المصري معتمد في التعاملات علي الورقة الخضراء في عمليات الاستيراد للمواد الخام من الدول بالخارج بشكل كبير ، مما يؤثر ذلك في حالة ارتفاع سعر الدولار في الأسواق وبالتالي فيؤدي إلي ارتفاع أسعار السلع .

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري والذي تخطي حاجز أل 15 جنيه في السوق السوداء وتراجع الدولار اليوم بقيمة 25 قرش خلال التعاملات اليومية له في هذا اليوم ليصل إلي 14.60 جنيه سعر الشراء ، بينما يكون سعر البيع يصل إلي 14.80 جنيه .

وبدا سعر اليورو في الارتفاع وكان السبب وراء ذلك الارتفاع في اليورو هو الزيادة في الأقبال الشديد علية من أصحاب الشركات ورجال الأعمال ، ويأتي استخدام شركات الاستثمار لليورو هو تعويض حالة النقص في أسواق الصرافة بمصر أمام الدولار ، مما أدي ذلك إلى الزيادة في سعر اليورو ليصل إلي 16 جنيه وتعتبر تلك المرة الأولي التي يصل فيها اليورو إلى ذلك السعر .

أسعار العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنيه المصري وأيضاً من العملات التي شهدت حالة من الارتفاع الشديد مؤخراً الريال السعودي والذي اقترب إلي 4 جنيه ، حيث بلغ سعر الريال 3.60 سعر الشراء بينما بلغ سعر البيع ليصل إلي 3.75 جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *