الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق يخوض مرانه بأبو رجيلة وآخر استعدادات مباراة العودة أمام صن داونز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق يخوض مرانه بأبو رجيلة وآخر استعدادات مباراة العودة أمام صن داونز

نقدم لكم آخر أخبار الزمالك ، والذي سيبدأ من اليوم الاستعداد لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر عقدها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية .

الفريق يخوض معسكراً مغلقاً الأربعاء

يبدأ اليوم فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة صن داونز ، وذلك بعدما منح المدير الفني للفريق مؤمن سليمان رراحة بالأمس للاعبين ، عقب العودة من جنوب إفريقيا ، والخسارة هناك من داونز بثلاثية نظيفة في ذهاب النهائي . ويسعى سليمان اليوم لبدء تجهيز لاعبيه لمباراة الأحد الصعبة ، من خلال مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة ، ثم سيسافر غداً الفريق للاسكندرية لخوض معسكر مغلق هناك ببرج العرب يستمر حتى موعد المباراة ، لضمان توفير التركيز والهدوء للاعبين . وسوف يغيب حارس الفريق أحمد الشناوي ، بسبب معاناه من إصابة الشد في العضلة الأمامية ، والتي لحقت به في مباراة الذهاب السبت الماضي .

الأمن يوافق على حضور 40 ألف متفرج للنهائي

أعلن أمن الإسكندرية رسمياً عن العدد المسموح به لحضور الجماهير مباراة نهائي برج العرب ، حيث حددتهم بحوالي 40 ألف مشجعاً فقط ، في الملعب الذي يسع لقرابة ال 86 ألف متفرج . كما اتفق اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية ، على أن تفتح أبواب الاستاد للجماهير في الساعة 12 ظهراً ، على أن يكون دخول المشجعين عبر 9 بوابات بالاستاد من أصل 10 للملعب ، وذلك تفادياً لحدوث التزاحم والتكدس على الاستاد . وطلب الأمن من نادي الزمالك ، باستخراج كارنيهات للصحفين والإعلاميين الذين سيغطون لقاء النهائي الأحد المقبل .

صن داونز يصل الخميس للقاهرة

حدد فريق صن داونز موعد وصول للقاهرة من أجل مباراته في إياب دوري الأبطال أمام الزمالك ، حيث حدد بعد غد الخميس موعداً لوصوله ، على أن يكون في استقبال بعثته مسئولي العلاقات العامة بالزمالك ، ثم سيسافر الفريق الجونب إفريقي للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق .

رسالة قوية من مرتضى للجماهير

وجه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رسالة قوية لجماهير النادي عبر شاشة ” صدى البلد ” ، حيث أكد أن لن يسمح برفع أي علم للزمالك خلال مباراة نهائي الأحد المقبل ، بل وسيقوم بتمزيق أي علم ينتمي للقلعة البيضاء ، مشيراً أن على المشجعين رفع علم مصر فقط خلال المباراة .

وجاء حديث منصور الشديد اللهجة بسبب ما رصده في مباراة الذهاب مع صن دوانز السبت الماضي ، من قيام بعض الجماهير التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بتمزيق علم مصر خلال أحداث المباراة ، لذا فأراد مرتضى أن يتم الرد على تلك الإساءة برفع أعلام مصر فقط .

مرتضى لن يسافر مع الفريق 

أكد مرتضى منصور أنه لن يسافر مع الفريق ، في مباراته المقبلة ببرج العرب بالإسكندرية . وأضاف أنه لا توجد نية لرحيل مؤمن سليمان عن الفريق ، مشيراً لقدرته على الاستمرار بشكل جيد مع الأبيض في الفترة المقبلة ، حتى مدة تعاقده مع الفريق لنهاية الموسم الحالي ، ولن يتم الحكم عليه من خلال مباراة واحدة فقط خسرها . واختتم حديثه بثقته الكاملة في اللاعبين ، وقدرتهم على اللعب قدر استطاعتهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *