الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاتحاد والزمالك اليوم 16/5/2016 في الدوري المصري
الأهلي والزمالك
مباريات الدوري المصري

موعد مباراة الاتحاد والزمالك اليوم 16/5/2016 في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة الاتحاد والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد الاسكندرية.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو محتل المركز الثالث عشر من الدوري المصري برصيد 32 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في تسع مباريات وتعادله في خمس مباريات, اما الزمالك فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 61 مباراة وتعادله في ست مباريات.

ويسعى الاتحاد السكندري في مباراة اليوم إلى العودة إلى الانتصارات بعدما تعادل مع غزل المحلة بهدف لكل منهما ثم تلقى هزيمة في اخر مباراة خاضها امام بتروجيت بثلاثة اهداف مقابل هدف.

اما الزمالك فيسعى إلى استمرار محاولاته في تقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي الذي يتصدر الدوري المصري برصيد 62 نقطة, وكان الزمالك قد نجح في الفوز في اخر مباراة خاضها امام بتروجيت بهدفين مقابل لاشيء أحرزهم محمد إبراهيم.

ويغيب عن مباراة الزمالك اليوم احمد حمودي بعد أستبعاده من قائمة الفريق، وكذلك المهاجم احمد حسن مكي، وأخير سيعود إلى المشاركة في مباراة اليوم محمود عبد المنعم كهربا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين كانت كفة الفوز في صالح الزمالك الذي نجح في تحقيق الفوز في 21 مباراة بينما فاز الاتحاد في خمس مباريات, وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات, وكان اخر لقاء بين الفريقين انتهى لصالح الزمالك بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الاول من الدوري المصري.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة النيل الرياضية والحياة 2 وقناة اون تي في, وسيقوم كل من محمد عفيفي ومصطفى الكيلاني وأيمن الكاشف بالتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *