الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق يستضيف ليجيا وارسو في لقاء سهل نسبياً بدوري الأبطال
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وليحيا وارسو

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق يستضيف ليجيا وارسو في لقاء سهل نسبياً بدوري الأبطال

يستضيف اليوم ريال مدريد فريقه ليجيا وارسو البولندي ، على ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، في ثالث جولات مجموعته السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا .

الملكي في مواجهة سهلة نسبياً أمام وارسو

يدخل الملكي للمباراة برصيد 4 نقاط حصدها في أول جولتين بمجموعته ، من فوز صعب بملعبه على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي وتعادل خارج الديار بسيجنال إيدونا بارك أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني . أما فريق ليجيا وارسو فيدخل المباراة دون أي رصيد من النقاط ، بعدما هزم في الجولتين الماضيتين  من فريقي لشبونة وبروسيا دورتموند .

وتعد مواجهة اليوم سهلة نسبياً على الملكي كونه الطرف الأقوى في المباراة التي ستقام وسط جماهيره ، بينما الفريق البولندي والذي تضعف فرصه في التأهل هو الطرف الضعيف ، لكن الملكي يخشى مفاجأة من الخصم والذي ليس لديه ما يخسره إذا قدم مباراة جيدة اليوم ، خاصة مع عدم تحقيقه لفوز واحد خلال آخر 5 مباريات له .

وقد قام المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم  ، والتي ضمت 19 لاعباً كما هو موضح بالصورة التالية

 

cu-dhljwcae4omg

وكما نلحظ في القائمة عودة الكولومبي خميس رودريجيز ، بعد التعافي من الإصابة ، وبالرغم من ذلك فتبدو المؤشرات الأولية للمباراة تؤكد دفع زيدان باللاعب كوفاسيتش بعد تألقه في مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال بيتيس بالليجا . ويستمر غياب الثنائي المصاب مودريتش وكاسيميرو ، بالإضافة لسيرجيو راموس وفابيو كوينتراو .

الملكي على موعد مع رقم قياسي جديد

اليوم ريال مدريد سيكون على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد ، فالفريق لم يهزم خلال 22 مباراة متتالية في الموسم الحالي بجميع البطولات . ويخوض الفريق مباراة ليون بعقر داره ، والذي لم يهزم فيه خلال ال 14 مباراة التي أقيمت عليه في الموسم الحالي ، حيث فاز في 12 مباراة منهم وتعادل في إثنين فقط ، ليسعى الفريق لتحقيق رقم جديد بخلوه من الهزيمة لأطول فترة .

أنباء كاتلونية عن عدم رضا راموس عن راتبه

تحدث الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” أن قائد الملكي سيرجيو راموس ، يرغب في أن يصبح هو ثاني أعلى لاعبي الفريق راتباً خلف النجم كريستيانو رونالدو . وبالرغم من تجديد راموس لتعاقده مؤخراً مع النادي حتى عام 2022 براتب سنوي قدره 10 ملايين يورو ، إلا أنه يرغب في الزيادة بعدما جدد منذ أيام توني كروس للفريق براتب أكبر ، كما أن النادي سيمدد مع جاريث بيل براتب قد يصل إلى 17 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *