الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : ضربة قوية لدفاع الفريق قبيل مباراته بالدوري الأوروبي أمام أوستريا فيينا
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : ضربة قوية لدفاع الفريق قبيل مباراته بالدوري الأوروبي أمام أوستريا فيينا

نقدم لكم آخر مستجدات فريق روما الإيطالي ، والذي يواصل اليوم تدريباته لمباراته المرتقبة أمام فريق أوستريا فيينا النمساوي ، بمنافست مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي .

ضربة دفاعية موجعة لفريق روما

تلقى نادي روما الإيطالي ضربة قاسية بالنسبة لخط دفاع الفريق ، قبيل مواجهته لأوستريا يوم الخميس المقبل على ملعب الأولمبيكو . حيث تم إحراء الفحص الطبي على اللاعب البرازيلي برونو بيريز ، وتبين إصابته بشد عضلي يستوجب غيابه عن الملاعب لمدة إسبوعين ، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي .

مدة الغياب هذه تعني أن روما سيفقد ظهيره الأيمن في 4 لقاءات هامة بالدوري الأوروبي والكاليتشو ، وهو ما يجعل صفوف دفاع الفريق في أزة شديدة غير التي يعاني منها افريق ، كونه هو ثاني أضعف دفاع خلال الجولات الماضية بالدوري الإيطالي ، واستقبال شباكه لأهداف كثيرة في وقت قصير .

أيضاً سيغيب عن الفريف لنفس المدة اللاعب دييجو بيروتي ، والذي أصيب في لقاء الفريق الأخير أمام نابولي يوم السبت الماضي بالكاليتشو . لتستمر أزمة الدفاع صداعاً كبيراً في رأس المدير الفني للفريق سباليتي ، والذي لديه إصابات أخرى متمثلة في أنتونيو رودريجيز وتوماس فيرمايلين وماريو روي .

إشادة صحفية بمحمد صلاح

نشرت الصحيفة الإيطالية ” كوريري ديللو سبورت ” تقريراً رصدت فيه أداء المحترف المصري في صفوف روما محمد صلاح ، خلال أول 8 جولات بالدوري الإيطالي . وأشادت الصحيفة بمستوى اللاعب مع الفريق ، بالرغم من الضغوط التي يعاني منها ، وأثبتت مدى تأثيره على نتائج الفريق وأداءه .

حيث سجل صلاح حوالي 4 أهداف حتى الآن بالكايتشو ، بالإضافة لصناعة 9 أهداف لزميله وتوأمه الهجومي إدين ديجيكو ، والذي ظهر تألقهما جالياً في مباراة الفريق الأخيرة أمام نابولي . ومدحت الصحيفة صلاح وقدرته على الاستماع والفهم بعد الانتقادات التي نالها من سباليتي ، وأكدت أنه يسير حالياً في الطريق الصحيح ، بعدما كاد أن يحيد عنه خلال الفترة الماضية وأضافت :

سباليتي وصلاح تحدثا معًا منفردا بعيد عن الفريق بعد مباراة نابولي، الآن العلاقة باتت أقوى بينهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *