الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق في ضيافة ليون الفرنسي بدوري الأبطال في مباراة حاسمة
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وليون

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الفريق في ضيافة ليون الفرنسي بدوري الأبطال في مباراة حاسمة

يحل اليوم فريق يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضيفاً على فريق ليون الفرنسي في مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا . ويعد لقاء اليوم هام وحاسم لكلا الفريقين ، والفوز هو شعارهما من أجل التأهل لدور ال 16 بالبطولة .

اليوفي في مواجهة حاسمة أمام ليون

يدخل فريق يوفنتوس اللقاء برصيد 4 نقاط ، حصدها من جولتين بدور المجموعات عقب تعادله مع إشبيلية الإسباني وفوزه على ديناموز زغرب الكرواتي . أما صاحب الملعب والجمهور ليون فرصيده 3 نقاط ، من فوزه على ديناموز . وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة فريقه لمباراة اليوم ، والتي سافرت مساء أمس لمدينة ليون الفرنسية ، وضمت 20 لاعباً كما هو موضح بالصورة التالية

cu-izurxyaa3gje

القائمة غاب عنها ماريو ماندزوكيتش بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة ، كما تم استبعاد كلاوديو ماركيزيو بالرغم من دخوله في قائمة اليوفي في مباراة الفريق أمام أودينيزي في الكاليتشو ، بعد تعافيه من إصابة القطع في الرباط الصليبي . وتشير التوقعات لعودة ألجيري للعب بطريقة 3-5-2 ، بعدما كان قد تراجع في لقاءه الأخير مع أودينيزي والذي فاز فيه بنتيجة 2-1 .

أليجري لا يهتم باللعب الجيد

خلال تصريحات ما قبل المباراة أكد أليجري أن هدفه هو الفوز بالبطولات ، ولا يقلقه أبداً ما يقال عن أن فريقه لايلعب بشكل جيد خلال الموسم الحالي ، وأبدى عدم اهتمامه بمعنى اللعب الجيد مضيفاً :

الناس يتذكرون الانتصارات والفوز بالألقاب ولا يتذكرون اللعب بطريقة جيدة، في يوفنتوس لدينا طريقتنا في منطقتنا، وبهذه الطريقة يمكننا الذهاب بعيدًا في كل مسابقة .

اليوفي يتمسك بنيتو

أكدت الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن اليوفي سيتمسك بحارسه الثاني نيتو ، مؤكداً استمراره مع الفريق ونافياً الاستغناء عنه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل . وكان وكيل أعمال نيتو قد أشار خلال تصريحات سابقة أن موكله ، يرغب في الرحيل عن الفريق بسبب قلة مشاركاته ، وفي ظل رغبة إدارة النادي في التعاقد مع حارس جديد للفريق ، ليكون خليفة بوفون والذي قارب بسبب السن على إنهاء مسيرته في الملاعب . من هنا جاءت تصريحات الوكيل باستحالة بقاء نيتو في الفريق ، حال إتيان النادي بحارس شاب بديل لبوفون . يذكر أن نيتو انتقل لليوفي صيف عام 2015 ، قادماً من الإيطالي فيورنتينا كصفقة انتقال حر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *