الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : إلغاء مؤتمر الاتحاد السعودي وآخر استعدادات الهلال لمباراة الخليج
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : إلغاء مؤتمر الاتحاد السعودي وآخر استعدادات الهلال لمباراة الخليج

نقدم لكم آخر أخبار الدوري السعودي ” دوري جميل للمحترفين ” ، والذي ستتواصل منافساته آخر الأسبوع الجاري . وسنستعرض معكم مستجدات فرق الدوري الاتحاد السعودي ، بالإضافة للهلال السعودي .

اتحاد جدة يؤجل مؤتمر اليوم

قرر نادي الاتحاد السعودي تأجيل المؤتمر الصحفي ، الذي كان من المقرر عقده اليوم للكشف عن آخر مستجدات الفريق . وكان المؤتمر سيتم التحدث فيه بحسب مصادر سعودية ، عن أزمة النادي المالية الأخيرة ، بالإضافة لموقف الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا ، بعدما قرر الاتحد الآسيوي عدم منح الفريق رخصة للنادي للمشاركة في البطولة بسبب عدم تسديده لديون ومستحقات متأخرة عليه . يذكر أن الفريق سيواجه يوم الخميس فريق الشباب ، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري جميل . كما أعلن النادي أن يوم الثلاثاء المقبل ، أنه ستجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب زياد الصحفي .

جالكا يبدأ تدريبات فريق التعاون

خاض مساء الأمس المدرب الجديد لنادي التعاون الروماني جالكا ، أول تجريب له مع الفريق ، بعد إقالة داريو كالزيتش . وطلب جالكا من لاعب التعاون غلق صفحة الفترة الماضية والإخفاقات والسلبيات التي عانى منها الفريق ، مشدداً على ضرورة التركيز على الجولات المقبلة من منافسات دوري جميل ، والعمل بروح متعاونة وإخلاص حتى يحقق الفريق نتائج جيدة لجماهيره في البطولة .

استعدادات الهلال لمباراة الخليج

أصبح لاعب فريق الهلال السعودي نواف العابد جاهز للمشاركة في لقاء فريقه أمام الخليج ، بمنافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي يوم الخميس المقبل ، وذلك بعد عودة اللاعب للتدريبات .  وبالنسبة لأسامة هوساوي فمن المنتظر عودت بشكل طبيعي للتدريبات ، بعد تعرضه بالأمس لنزلة برد حادة أجبرته على عدم خوض تدريبات الأمس في الفريق . أما بالنسبة للمدافع عبد الله الزوري ، فسيتابع حالته الجهاز الطبي للفريق وبإشراف الدكتور البلجيكي بيتر دوخ ، والذي سيتولى برنامج تعافيه من الإصابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *