الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : العين الإماراتي في ضيافة الجيش القطري بدوري أبطال آسيا
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : العين الإماراتي في ضيافة الجيش القطري بدوري أبطال آسيا

نقدم لكم آخر مستجدات أندية دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ” الدوري الإماراتي ” ، وفيها سنتحدث اليوم عن فريق العين الإماراتي ، بالإضافة لنادي دبا الفجيرة .

العين الإماراتي على موعد مع دوري الأبطال

يخوض اليوم فريق العين الإماراتي مباراة العودة في نصف دوري أبطال آسيا ، حيث يحل ضيفاً على فريق الجيش القطري مساء اليوم . ويدخل العين مقترباً من تحقيق البطولة بتأهله لمباراة النهائي ، بعدما استطاع في لقاء الذهاب بمدينة العين الإماراتية أن يهزم الجيش بثلاثية مقابل هدف . لكن لاعبو العين أكدوا أن نتيجة الذهاب لا تكفي لحسم التأهل للنهائي ، فقد أكد المدافع مهند سالم أن الفريق سيسعى للفوز على الجش القطري اليوم ، مؤكداً أن الفريق مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه .

أيضاً تحدث سالم أن الضغوط على فريقه قليلة ، والمعنويات مرتفعة وأضاف :

أكبر حافز للاعبي العين، يكمن في شعورهم بالمسؤولية، خصوصاً وأنهم يدركون أنهم مطالبون بالظهور المشرف باسم الإمارات في البطولة القارية، وتحقيق النتيجة القوية التي تقرب الفريق خطوة من تحقيق الفرحة، وإسعاد جماهير الكرة الإماراتية .

وعن أجواء مباراة اليوم أضاف :

الأجواء في صفوف العين تبعث على التفاؤل والجميع هنا على قلب رجل واحد، وسنعمل على تقديم أفضل مستوى لإحراز النتيجة القوية، وأتمنى أن نوفق في إسعاد جماهير الكرة الإماراتية، لأن بلوغ النهائي في حد ذاته ليس إنجازاً بالنسبة للعين .

دبا الفحيرة يعلن عن صفقات جديدة

أعلن نادي دبا الفجيرة عن تعاقده مع لاعب فريق اتحاد كلباء السابق محمد أحمد الخديم ، كذلك ضم لاعب فريق الشباب الإماراتي خالد يوسف عزيز ، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، في إطار سياسة النادي لتدعيم صفوفه قبيل إغلاق باب القيد . يذكر أن دبا الفحيرة سيواجه في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ، فريق الأهلي الإماراتي يوم السبت المقبل . ويحتل الفجيرة المركز الرابع برصيد 6 نقاط ، بينما الأهلي يحتل المركز ال 11 برصيد نقطتين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *