الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الجيش يحقق فوزه الثاني والداودي في انتظار عقوبات قاسية
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 18/10/2016 : الجيش يحقق فوزه الثاني والداودي في انتظار عقوبات قاسية

نقدم لكم ملخصنا لأهم أخبار الدوري المغربي ، والذي انتهت مساء الأمس منافسات جولته الخامسة . وسنستعرض معكم آخر نتائج الدوري وأخباره ، بالإضافة لترتيب الأندية عقب انتهاء الجولة .

الجيش ينتصر على خريبكة

في آخر مباراة بالجولة الخامسة من الدوري المغربي ، استطاع فريق الجيش الملكي الفوز على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف ، في انتصار هام للجيش يعد الثاني له بالدوري . أحرز هدفي الجيش كلا من المهدي النغمي في الدقيقة 60 ، والشاكير في الدقيقة 79 ، بينما سجل هدف خريبكة الوحيد اللاعب تيجزاوي في الدقيقة 86 . يذكر أن للجيش الملكي مباراة مؤجلة أمام الفتح الرباطي المغربي .

عقوبات قاسية تنتظر الداودي

أكدت مصادر داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم أن لاعب فريق حسنية أكادير جلال الداودي ، ستوقع عليه عقوبات قاسية وذلك على خلفية ما فعله تجاه جماهير الرجاء البيضاوي من تصرفات مسيئة ، بعدما سجل ركلة الجزاء في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الخامسة بالدوري . وأشار المصدر أن لجنة الانضباط ستستند في قرارها لشريط فيديو ، يرصد ما قام به اللاعب خلال المباراة ، على أن يتخذ قرار بحقه تطبيق غرامة مالية مع الإيقاف .

لقاء الوداد المؤجل أمام خنيفرة يجد ملعباً

بعد رحلة بحث من جانب نادي الوداد على ملعب لاستضافة لقاءه المؤجل أمام فريق شباب خنيفرة بالدوري ، قررت الإدارة إجراء المباراة على ملعب الفتح بالرباط . وكان الوداد يعاني من تحديد ملعب للقاءته بعد خضوع ملعبه محمد الخامس بالدار البيضاء لبعض الإصلاحات ، ليتم الاعتماد على الفتح بالرغم من شكوى لاعبي الوداد منه بسبب أرضيته السيئة ، حيث تم تجربته من قبل في لقاء الفريق الأخير أمام شباب الحسيمة .

يذكر أن ملعب محمد الخامس ستستمر به الإصلاحات والتي بدأت منذ الموسم الماضيي ، حتى شهر يناير من العام المقبل . ومباراة الوداد المؤجلة سيخوضها أمام خنيفرة بعد غد الأربعاء ، كأحد مؤجلاته الثلاث في الدوري المغربي .

جدول ترتيب الدوري المغربي

وبعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة فيما عدا لقاء وحيد ، نرصد لكم آخر ترتيب للأندية والمبين بالجدول التالي ، علماً بأن لاتزال هناك لقاءات مؤجلة لبعض الأندية ويأتي الفتح الرباطي أولهم كونه لم يخض أي مباراة بالمسابقة حتى الآن

ljdk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *