الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس download whatsapp plusبرابط مباشر من جوجل بلاي
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس download whatsapp plusبرابط مباشر من جوجل بلاي

قامت شركة واتس اب الامريكية باصدار النسخه الجديدة والمطورة من برنامج واتس اب وقامت باصدار واتس اب بلس او كما عرف التطبيق بين مستخدمية باسم واتس اب الازرق والذي قام بتزويد مستخدمية بعدد كبير من المميزات التي تتيح لهم حرية اكبر في استخدام البرنامج .

ومن اهم المميزات التي شملت عليها الواتس اب بلس انه يتيح للمستخدم استخدام كلمة سر للدخول والخروج من والي التطبيق بالاضافه الي حرية التصرف في جعل نفسة مرئي للمستخدمين ام غير مرئي وفق لرغبة المستخدم الشخصية .

هذا بالاضافة الي زيادة عدد الكلمات المتاحه في كتابه الحالة الشخصية للمستخدم لتصبح 150 كلمة وهي وبالتالي يمكن للمستخدم كتابه عبارة اكبر بكثير من ذي قبل بالاضافه الي عدد من الاستيكرز والخلفيات المتنوعه التي كانت متاحه من خلال الواتس اب الاصلي .

ولم يكتفي واتس اب بتلك التعديلات علي الاصدار الجديد بل انه مكن المستخدم من الحرية في جعل الصح الزرقاء رمادية اي ان الرسالة غير مقرؤة او جعلها صح واحده لتظهر للمرسل انها لم تقراء بعد كما تم الغاء كلمة جاري الكتابه التي تظهر للصدبق علي الجانب الاخر من المحادثة .

ويتيح زاتس اب بلس مثل واتس اب القديم الفرصة للمستخدم باجراء عدد من المحادثات الجماعية او الفردية المتعدده في وقت واحد بالاضافه الي المكالمات الهاتفية المجانية والتي لا تحتاج الي اكثر من الاتصال عبر شبكة الانترنت من خلال باقات الانترنت المتعدده او شبكة الواي فاي .

كما تم اصدار واتس اب بلس بالعربية منذ اصداره مطلع هذا العام نظرا لان مستخدمي البرنامج من الوطن العربي الذي يتحدث العربية قوة لا يستهان به ضمن الجمهور المستهدف للشركة من اجل جني الارباح ولتحميل البرنامج مجانا من خلال متجر جوجل بلاي للمنتجات الالكترونية من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *