الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاثنين 16/5/2016 : رئيس محكمة استئناف نجران يتفقد محاكم المنطقة اليوم
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاثنين 16/5/2016 : رئيس محكمة استئناف نجران يتفقد محاكم المنطقة اليوم

تشهد المملكة العربية السعودية العديد من المستجدات الهامة التى من بينها تفاصيل هامة حرصنا على رصدنا لكم اليوم الإثنين الموافق 16/5/2016 والتى تمثلت فى الآتى :

رئيس محكمة استئناف نجران يتفقد محاكم المنطقة اليوم

قام رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة نجران , الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الرضيمان , اليوم الإثنين , بتفقد رئاسة المحاكم بالمنطقة والمحكمة الجزائية , حيث بدأ بلقاء رئيس المحكمة العامة الشيخ ماجد بن محمد الرجيعي وعدد من القضاه.

وقد إشتمل اللقاء على مناقشة العديد من الأمور الهان  المتعلقة بسير العمل القضائى , والآليات المتبعة فى إنهاء أعمال المواطنين وفقا لما نظمته وزارة العدل ما يخدم الصالح العام.

كما قام الشيخ “الرضيمان” بزيارة المحكمة الجزائية , حيث التقى برئيسها , الشيخ عبدالله الدوسرى , وعدد من القضاة  وتم مناقشة جميع ما يصب في عمل القضاء خاصة بعد سلخ الدائرة الجزائية من ديوان المظالم وضمها إلى المحكمة الجزائية .

وقد صرح الشيخ “الرضيمان” بإن الزيارة التى قم بها للمحاكم بالمنطقة تأتي وفق رؤية القيادة الحكيمة التى يرعاها  و خادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

بالإضافة إلا العمل وفق توجهات وزارة العدل من أجل الالتقاء برؤساء وقضاة المحاكم ومناقشة جميع ما يختص بعمل القضاء وحل جميع المشكلات والعقبات التى تواجههم لإنهاء مصالح المواطنين كما يجب أن يكون .

وأشار إلى أن الحرص والاهتمام الدائم من قبل كافة رؤساء المؤسسات على متابعة العمل وتفقده بشكل جيد يأتى بإظهار عمل مميز يعمل على خدمة الصالح العام , لافتاً إلى أن تلك الزيارات يكون لها الأثر الإيجابى لما يخدم العمل القضائى وبالتالى يعود بالنفع على المملكة العربية السعودية برمتها .

يذكر أن العمل القضائى فى أى دولة يحظى دائماً بمتابعة كبيرة لضمان سيره بالشكل الملائم الذى يتناسب مع خدمة المواطنين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *