الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة يعين عامر حسين رئيساً للجنة مسابقة كأس مصر
اتحاد الكرة يعين عامر حسين رئيساً للجنة مسابقة كأس مصر
مقر اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يعين عامر حسين رئيساً للجنة مسابقة كأس مصر

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتكليف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عامر حسين ، لتولي منصب رئيس لجنة مسابقة كأس مصر للموسم الحالي . كما أعلن اتحاد الكرة عن طرحه لمزايدة حقوق كأس مصر عن موسم 2016/2017 ، على أن تطرح كراسة الشروط الخاصة بها في وقت لاحق .

وقد بدأت منافسات بطولة كأس مصر للدور التمهيدي منذ يومين ، وشهدت تأهل فريق شباب منيا القمح على حساب مركز شباب بلبيس ، بعدما فاز منا القمح بهدفين نظيفين . أيضاً تأهل مركز شباب القنايات بعد فوزه على فريق مركز نادي بلبيس بهدفين مقابل هدف .

أيضاً انطلقت البطولة في سيناء بالدور التمهيدي ، حيث تأهل فريق نادي أبي صقل على حساب فريق شباب الحرية بثلاثية مقابل هدف . وتغلب النصر العريشي على فريق شباب بئر العبد بهدف وحيد ، كما انتصر فريق نجمة سيناء على شباب مصر بركلات الترجيح . وسوف تستكمل الجولة التمهيدية بسيناء غداً الثلاثاء ، بمباراة بين فريقي شباب رابعة وشباب رمانة .

وكانت أول قرارات لجنة المسابقات بعد انطلاق البطولة ، هي إيقاف المدير الفني لفريق الحامول إبراهيم الشهيدي لمدة 8 مباريات ، بعدما طرده حكم مباراة فريقه أمام فريق مركز شباب سنهور بسبب سبه له . كما قررت اللجنة أيضاً إيقاف لاعب سنهور لسبه للحكم في نفس المباراة ، وذلك لمدة 8 مباريات أيضاً .

أيضاً كثرة أحداث الشغب والاعتراض على الحكام ، كانت عنوان لقاءات أخرى في الدور التمهيدي من الكأس ، وعلى هذا الأساس فتم إيقاف لاعب فريق البلاستيك لمباراتين ، بعدما طرده الحكم للعبه العنيف خلال مباراة فريقه أمام فريق بهتيم . كما قررت اللجنة بسببتعدمه الخشونة ، إيقاف لاعب فريق قلين عبد الغني ، والذي خاض مباراته أمام فريق سخا . وتم كذلك الإعلان عن إيقاف سيف عمرو لاعب فريق هليوبوليس لمدة 4 مباريات ، بسبب سلوكه غير الرياضي والذي استوجب طرده خلال مباراة فريقه أمام الطيران .

أما بالنسبة للأدوار المقبلة في كأس مصر ، فقد أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد ، على إقامة البطولة باللاعبين الدوليين ، فلا مجال لإقامته بدونهم . وأشار مجاهد خلال تصريحات تليفزيونية أن إدارات الجبلاية بشكل عام سيتم إعادة هيكلتها في غضون 3 شهور ، وبعدها ستعمل بالشكل الطبيعي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *