الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب المنتخب يكشف عن استعدادات مباراة غانا في التصفيات المؤهلة للمونديال
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا قبل مواجهة غانا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

مدرب المنتخب يكشف عن استعدادات مباراة غانا في التصفيات المؤهلة للمونديال

المنتخب المصري على موعد هام مع ثاني جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، وذلك بمباراته أمام منتخب غانا يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية . وتعد هذه المباراة بمثابة عنق الزجاجة للمنتخب ، كي يقطع شوطاً جيداً في مشوار تأهله للمونديال .

وكشف مدرب المنتخب محمود فايز ، عن استعدادات الفراعنة لمواجهة غانا الهامة ، حيث أكد أنه سيتم عمل معكسر قوي للاعبين من أجل المباراة . كما أوضح أن مدرب المنتخب الغاني فرام جرانت الإسرائيلي الجنسية ، ليس سهلاً ولايستهان أبداً بمنتخبه ووصفه بالمكار .

وأشار فايز لتميز الجانب التكتيكي لمنتخب غانا ، بالرغم من تعادله سلبياً أمام منتخب أوغندا في أولى جولات التصفيات ، معتبراً أن التعادل لا يعد مقياساً لمستوى غانا الحقيقي ، والذي يضم العديد من اللاعبين المميزين . لكنه أكد أن مساندة الجماهير خلال المباراة ستجعل الفراعنة قادرون على الفوز ببرج العرب ، مع وجود الحماسة والإصرار من اللاعبين على تحقيق حلم المونديال .

وعن الأخبار التي انتشرت حول قائمة منتخب مصر للمباراة ، والتي شهدت استبعاد بعض من لاعبي الزمالك مثل حارسه أحمد الشناوي واللاعبين إسلام جمال وعلي جبر ، فقد نفى المدرب محمود فايز هذه الأخبار . وأكد أن كل ما صدر بخصوص القاءمة هو مجرد أكاذيب لاصحة لها ، فالمدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر ، لم يستقر على عناصر قائمة الفراعنة أمام غانا ، كما أنه لم يصدر أي تعليق بخصوص خسارة الزمالك من صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مشيراً أن لازال من المبكر مسألة حسم القائمة .

يذكر أن شائعات استبعاد عناصر من فريق الزمالك في مباراة غانا المقبلة ، انتشرت على خلفية تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن نيته لعدم إشراك عناصر فريقه الأساسية مع المنتخب في مبارياته الهامة ، بعد الخسارة من صن داونز وإشراكه ل 8 لاعبين من فريقه مع المنتخب قبيل مباراة داونز ، في لقاء منتخب الكونغو بالجولة الأولى من التصفيات ، والتي فاز فيها الفراعنة بهدفين مقابل هدف .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *