الرئيسية / منوعات / صور محمد رمضان يتقدم للخدمة العسكري وينوى الذهاب للعريش
صور محمد رمضان يتقدم للخدمة العسكري وينوى الذهاب للعريش
صور محمد رمضان

صور محمد رمضان يتقدم للخدمة العسكري وينوى الذهاب للعريش

تقدم الفنان محمد رمضان لادارة التجنيد , للالتحاق بالخدمة العسكرية , و لقد قام بأخذ صور له مع مجندين من الجيش المصرى , ونشر هذة الصور على صفحته الخاصة على الفيس بوك ,  ومن المقرر ان يمكث محمد رمضان فى الجيش اكثر من عام , حيث انه  لم يكمل دراسته بمعهد الفنون , وقد تقدم محمد رمضان باوارق تجنيدة الى منطقة التجنيد , وتنى ان يؤدى الخدمة العسكرية فى سيناء تحديدا فى منطقة العريش , حيث انها من اخطر الاماكن فى مصر  نظرا لما تضم منظمات تكفيرية وجهادية مسلحة , ووجود عمليات ارهابية , ودائما ما يحدث اشتباكات وقتال بين هذة التنظيمات والجيش .

وقد تعاقد محمد رمضان على اعمال جديدة مع عدد من المنتجين , فقد تعاقد على تمثيل مسلسل جديد يُعرض خلال رمضان القادم 2017 , وكذلك تعاقد على تمثيل فيلم لنفس العام  2017  , فإذا التحق بالجيش فهل سوف يتم تأجيل هذة الاعمال ؟ .

بدأ محمد رمضان فن التمثيل وهو لايزال فى المرحلة المدرسية , واخذ جائزة للموهبة ثلاث مرات  على مستوى الجمهورية , كما ان الفنان العالمى الراحل عمر الشريف  اشاد بتمثيل محمد رمضان واعتبره خلفا له فى التمثيل , وبدأ التمثيل بعمل ادوار صغيرة حتى اصبح نجم , والكثير اطلقوا عليه احمد ذكى , لتشابه اداؤه مع اداء احمد ذكى.

قام بعدد من البطولات السينمائية  مما جعله من نجوم الصف الاول , وحقق ايرادات عالية من خلال الافلام التى تم عرضها مثل فيلم عبده موته , وله العديد من المسلسلات التليفزيونية التى حققت نجاحاً جماهيريا  منها  مسلسل ابن حلال الذى لاقى مشاهدة عالية على مستوى التليفزيون المصرى والعربى وكذلك مسلسل الاسطورة الذى تم بثة على القنوات الارضية والفضائية فى شهر رمضان الماضى  من هذا العام , كما له مسلسلات اذاعية منها مسلسل  حبيبتى من تكون , و عدد من المسرحيات منها  اهلا رمضان .

صور محمد رمضان

صور محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *