الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الجزيرة مباشر علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد وعرب سات
مباشر مصر
الدوحة

تردد قناة الجزيرة مباشر علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد وعرب سات

قناة الجزيرة مباشر هي احدي القنوات الاخبارية القطرية التابعه لشبكة قنوات الجزيرة والتي يبلغ عددها العشرون قناة ما بين قنوات مفتوحه ومشفرة وقناة الجزيرة مباشر ضمن مجموعه قنوات الجزيرة المفتوحة من بينها الجزيرة والجزيرة الوثائقية والجزيرة مباشر .

وتبث قناة الجزيرة مباشر برامجها علي مدار الساعه حيث تقوم بالبث المباشر لكافه الاحداث العربية والاقليمية والدولية لحظة بلحظة من خلال اعتمادها علي شبكة من المراسلين والنشطاء الشعبيين الذين يقومومون بتغطية الاحداث ببلادهم ومواقعهم لحظة بلحظة عبر اسكاي بي فيما يعرف بصحافة المواطن .

ولعل اهم ما يتم تغطية علي قناة الجزيرة مباشر الان هي تطورات الحرب السورية واوضاع المدنين في سوريا وخاصة مدينة حلب السورية التي تشهد قصف جوي بشكل مستمر بالاضافه الي بث اخبار الحرب في اليمن والعراق وغيرها من الاخبار الساخنه بالوطن العربي .

وتعد قناة الجزيرة الاخبارية والجزيرة مباشر من اهم قنوات الاخبار العربية التي تبث علي مدار الساعه وتحظي علي ثقة المواطن العربي البسيط والمثقف علي حد سواء حيث تضم نخبة من اهم الصحفيين والاعلاميين العرب من كافة انحاء الوطن العربي .

وقد تعرضت الجزيرة مباشر الي التشويش من قبل النايل سات المصرية ارغمها علي تغيير الترددات الخاصة بها من اجل اتاحه الفرصة لمشاهديها من مصر لمتابعه الاخبار العربية والاقليمية والدولية عبر شاشتها التلفزيونية .

كما تقدم الجزيرة مباشر خدمتها الاخبارية من خلال البث المباشر علي شبكة الانترنت من خلال موقع الجزيرة نت او عبر قناتها علي الموقع الالكتروني يوتيوب كما انها تقوم بارسال الترددات الجزيرة لقنواتها الي مشاهديها عبر البريد الالكتروني في حال التسجيل علي موقعها الالكتروني .

وللاستمتاع بمشاهدة قناة الجزيرة مباشر الاخبارية اليكم الان تردد قناة الجزيرة مباشر علي الاقمار الثناعية النايل سات والهوت بيرد والعرب سات كما يلي .

النايل سات : التردد 10971 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

عرب سات : التردد 4054 ، الاستقطاب LH ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

هوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *