الرئيسية / اخبار العالم / حقيقة خبر وفاة صباح الاحمد امير الكويت صباح اليوم الاثنين
وفاة امير الكويت
صباح الاحمد

حقيقة خبر وفاة صباح الاحمد امير الكويت صباح اليوم الاثنين

نقلت عدد من المواقع الالكترونية عبر شبكة الانترنت منذ صباح اليوم الاثنين اخبار تفيد بوفاة امير دولة الكويت الشقيقة الامير صباح الاحمد الذي احتفل بالسنة العاشرة لتولية حكم البلاد في مطلع هذا العام حيث تولي الامير صباح الاحمد الحكم عام 2006 بموجب الدستور الكويتي عقب الامير جابر الاحمد .

وكانت تلك الانباء قد ذاع صيتها عقب مرسوم ملكي امس الاحد بحل مجلس الامة الكويتي غير ان الصحف ووسائل الاعلام الكويتية اكدت ان الصباح ما زال علي قيد الحياة وان اي اخبار تخص الامير سوف يتم اعلانها مباشرة علي التلفزيون الرسمي لدولة الكويت .

وعلي الجانب الاخر اعلنت عدة صحف ومواقع ان الحالة الصحية للامير الكويتي صباح الاحمد تمر بفترة حرجة في ظل  جو من الغموض والتكتم علي اخبار صحة الامير الكويتي صباح الاحمد غير ان الخبر المؤكد حتي الان هو ان الامير ما زال علي قيد الحياة .

وتشهد دولة الكويت العربية حالة من التخبط السياسي عقب المرسوم الاميري بحل مجلس الامة الكويتي واستقاله الحكومة في ظروف غامضة وعدم ذكر لاسباب المرسوم المالكي بحل مجلس الامة الكويتي وتقديم الحكومة لاستقالتها بعد اجتماع عاجل جمع بين الحكومة ومجلس الامة الكويتي .

وخرج رئيس الوزراء الكويتي واعلن ان الحكومة قامت بتقديم استقالتها لمجلس الامة نظرا للظروف الامنية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن ولم يتم ذكر اي معلومات اضافية عن حقيقة تعلق الخبر بالاشاعات التي ترددت حول وفاة الامير صباح الاحمد امير دولة الكويت ام لا .

هذا ولم يقم اي من نشطاء دولة الكويت من الشباب علي مواقع التواصل الاجتماعي ذكر اي معلومات تفيد صحة الخبر من عدمه حول وفاة الامير صباح الاحمد صباح اليوم في انتظار وسائل الاعلام الكويتية الرسمية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *