الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يوضح فوائد ودية المعادي وجاهزية لاعبيه لمباراة أسوان
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يوضح فوائد ودية المعادي وجاهزية لاعبيه لمباراة أسوان

تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي ، عن الفوائد التي خرج بها الفريق ، من لقاءه الودي أمس أمام فريق المعادي ، والذي استطاع فيه الفوز بثلاثية نظيفة . حيث أكد البدري أن الودية حققت أهدافها ، من تجهيز عناصر الفريق التي لم تشارك في لقاءات الدوري المصري الممتاز ، كذلك الوقوف على مستوى بعض اللاعبين .

وأشار البدري أن المهاجم جونيور أجاي والذي سجل هدفين من الثلاثة في لقاء المعادي ، ظهر بشكل جيد في المباراة وفي الفترة المقبلة سيكون له دوراً في التشكيل الأساسي للأهلي . كما امتدح المدرب اللاعبين عمرو جمال ومحمد حمدي زكي وأكرم توفيق ، خلال مشاركتهم أمس أمام المعادي ، موضحاً أن سيدفع تباعاً بالعناصر الغير مشاركة ، وفقاً لاحتياجات الفريق .

وعند استعدادات الفريق لمباراته المقبلة في الدوري أمام فريق أسوان ، ضمن منافسات الجولة الخامسة ، فقد أكد على أن الأهلي يسعى للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي حققها في الدوري ، بعدما أحرز العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية من البطولة . وأوضح البدري أنه راض حتى الآن عن مشوار الفريق ، زالذي يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، مع فريق سموحة برصيد 12 نقطة .

وقد طلب البدري استعداداً لمباراة أسوان ، تجهيز ظهير الفريق الأيسر التونسي علي معلول ، بعدما غاب عن مران الأهلي اليوم ، بسبب إصابته بإجهاد في عضلة الفخذ ، على أن تجرى للاعب أشعة توضح حجم إصابته . وقد تسلم البدري تقريراً طبياً يوضح إمكانية مشاركة باسم علي في مباراة أسوان من عدمها ، حيث لحقت به إصابة بالعضلة الخلفية ، وقد أنهى اللاعب برنامجاً تأهيلياً على أن يبت الجهاز الطبي في موقفه من العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *