الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون المنزلى المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الارضى بالرقم 2016
رابط الاستعلام فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون

فاتورة التليفون المنزلى المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الارضى بالرقم 2016

نقدم لكم متابعينا الكرام فاتورة التليفون المنزلى من المصرية للاتصالات لشهر أكتوبر الحالى بالرقم , دون الإضطرار إلى الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة .

وتأتى فاتورة التليفون المنزلى من قبل الشركة كل ثلاثة أشهر , ومن الممكن أن يقوم العملاء بالبحث عن كيفية الحصول على فواتير التليفون كل شهر.

بإمكانكم الحصول على فاتورة التليفون المنزلى من خلال الموقع الرسمى الخاص بالشركة المصرية للاتصالات , حيث قدمت الشركة لعملاءها خاصية الحصول علي فاتورة التليفون الأرضي للخطوط الجديدة عبر الموقع الشركة .

طريقة الحصول على فاتورة التليفون المنزلى :

يمكنكم متابعينا الكرام الاستعلام عن فاتورة التليفون لمنزلى لكافة العملاء بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــا .

حيث يتم الاستعلام عن الفاتورة من خلال إدخال الكود ورقم الهاتف في الخانة المطلوبة ثم تظهر لك فاتورة التليفون المنزلى فى الحال والفواتير المتأخرة إن وجد .

أما بالنسبة لتسديد فاتورة التليفون الأرضي فتقدم شركة المصرية للاتصالات لجميع عملاءها آلية تسديد الفواتير المستحقة إلكترونية من خلال الموقع الإلكترونى مباشرة .

ويأتى ذلك من خلال إختيار بند السداد الإلكترونى ثم إدخال كود التليفون ملحق برقم التليفون  المنزلى للرقم المراد تسديد فاتورته .

كما توفر شركة المصرية للإتصالات أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضى من خلال العديد من الطرق الآخرى من بينها مكاتب البريد ومراكز فوري ومنافذ المصرية للاتصالات مكاتب te data ومنافذ خدماتي ومصارى .

يمكنك الآن إختيار الطريقة الأنسب لك والأقرب من أجل سداد فاتورة التليفون , وفى حال التأخير عن دفع الفاتورة أعلنت المصرية للاتصالات نظام جديد للمتأخرين عن الفاتورة من أجل الاستفادة كاملة من خدماتهم.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التى تقدمها شركة المصرية للإتصالات , يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *