الرئيسية / اخبار الرياضة / مؤمن سليمان يؤكد قدرة الزمالك على الفوز في نهائي الأحد أمام صن داونز
مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك

مؤمن سليمان يؤكد قدرة الزمالك على الفوز في نهائي الأحد أمام صن داونز

أكد المدير الفني لفريق الزمالك مؤمن سليمان ، على قدرة اللاعبين على الفوز في مباراة العودة يوم الأحد المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية ، عقب وصول البعثة إلى القاهرة صباح اليوم ، بعد الخسارة من صن دوانز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد ، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأشار سليمان أن الفريق قادر على تعويض تلك الهزيمة الثقيلة في مباراة الإياب ، محفزاً لاعبيه للاستعداد للمباراة وتحقيق حلم جماهير الأبيض بنيل البطولة الغائبة عن خزانة النادي منذ عام 2002 ، بإلحاق الهزيمة بصن داونز وسط مشجعي القلعة البيضاء . وقد ألقت الخسارة بظلالها على الفريق ، كونه يحتاج للفوز على داونز بفارق أكثر من 3 أهداف أو مساوياً له ، ومن ثم الاحتكام للركلات الترجيح .

وكان سليمان قد منح لاعبي الفريق راحة اليوم من التدريبات ، بعد رحلة السفر الشاقة من جنوب إفريقيا للقاهرة ، على أن يخوض اللاعبون التدريبات استعداداً لمباراة الأحد بدءاً من غد الثلاثاء ، على أن يخل الفريق معسكراً مغلقاً ببرج العرب بالإسكندرية حتى موعد المباراة ، وذلك من أجل منح الفريق الراحة والهدوء اللازمين للمباراة ، حتى يستطع الفريق تحقيق هدفه .

وأشارت مصادر صحفية أن سليمان كنوع من التحفيز للاعبين ، لزيادة حماسهم لمباراة العودة ، دون اليأس من النتيجة الثقيلة ، سوف يستعين بتجربة المدرب السابق للفريق جورفان فييرا ، والذي يعمل حالياً كمدير فني لفريق السد القطري . التجربة هي كتابته لرقم 4 في غرفة خلع ملابس لاعبي الزمالك ، كحافز للاعبين من أجل تحقيق الفوز بفارق الأهداف المطلوب على فريق صن داونز .

حيث كان البرتغالي فييرا قد كتب هذا الرقم من قبل ” 4 ” حينما هزم الزمالك بخماسية نظيفة ، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، واحتاج الفريق وقتها للتأهل للنهائي لتسجيل 4 أهداف ، وهو موقف مشابه لموقف الزمالك في دوري الأبطال حالياً .

أيضاً رغبة في الاستعانة بكافة عناصره قبيل موقعة العودة ، طلب مؤمن سليمان من الجهاز الطبي للفريق ، معرفة موقف اللاعب محمد إبراهيم من المشاركة في نهائي الأحد من عدمه ، وإعداد تقريراً شاملاً بتطورات تعافيه من إصابته ، والتي كانت كسر بعظمة الشظية كلفته الغياب طويلاً عن الفريق ، بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة بالقاهرة ، ثم السفر لشتوتجارت الألماني لعمل برنامج تأهيلي ، والعودة للقاهرة لاستكمال البرنامج .

يذكر أن محمد إبراهيم ، قد أعلن عن رغبته في خوض لقاء العودة أمام صن داونز ، لكن الجهاز الطبي هو من سيحدد إمكانية حدوث هذا ، خشية الدفع به وهو غير مكتمل الجاهزية أو متعافى بشكل كامل .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *