الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يعد الجماهير بالفوز بخماسية نظيفة على صن داونز في لقاء العودة
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يعد الجماهير بالفوز بخماسية نظيفة على صن داونز في لقاء العودة

عقب وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة من جنوب إفريقيا ، أكد المهاجم باسم مرسي قدرة الفريق على هزيمة صن دوانز في مباراة العودة باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي ستقام يوم الأحد المقبل . ووعد مرسي جماهير القلعة البيضاء ،بالانتصار على الفريق الجونب إفريقي بخماسية نظيفة ، وتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزانة النادي منذ 14 عاماً .

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب أمام صن داونز بثلاثية نظيفة ، مما صعب على الأبيض مهمته في تحقيق اللقب الإفريقي . لكن باسم مرسي خلال رحلة العودة للقاهرة ، شدد على إمكانية الفوز بالبطولة وحفز زملائه بالفريق وإمكانية تحقيقهم المستحيل ، والثأر للهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق في الذهاب . وأضاف مرسي أن حضور الجماهير الغفيرة لقاء ، سيكون عاملاً قوياً لتحقيق هدف الفريق من المباراة ، وأشار مرسي لنتيجة 5-0 خلال وصوله لمطار القاهرة ، ونشر الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام

 

موعدنا الاحد ٢٣ / ١٠ يوم الحرب 💪 👑

A photo posted by Bassem Morsy (@bassemmorsyy) on

لكن الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية ، انتقد وعد باسم لجماهير الفريق بالفوز بخماسية نظيفة . وتحدث شوبير عن أن تصرف مهاجم الأبيض غير موفق ، فلا يمكنه الوعد بما قد لايستطيع تحقيقه الفريق ، مفضلاً أن يكتفي باسم بقوله أن الزمالك سيؤدي مباراة الإياب مع صن دوانز ببرج العرب بشكل جيد متمنياً التوفيق في المباراة . وتسائل شوبير ماذا لو لم يتمكن الفريق من الفوز ب 5 أهداف ، في إشارة لعدم وجوب الإدلاء بمثل تلك التصريحات .

وأكمل شوبير حديثه بأن كلامه عن رد فعل باسم مرسي ، لا يعني بالضرورة أن مهمة فوز الزمالك باللقب الإفريقي مستحيلة ، لكنه أشار لصعوبتها وحاجة الفريق للفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف ، وتمنى أن يحذر باقي الاعبين في تصريحاتهم للإعلام الفترة المقبلة ، لوجوب أن تكون دقيقة وفي محلها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *