الرئيسية / اخبار الرياضة / بالصور عودة الزمالك من جنوب إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز
بالصور عودة الزمالك من جنوب إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز
عودة بعثة الزمالك من جنوب إفريقيا

بالصور عودة الزمالك من جنوب إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

عادت صباح اليوم في الخامسة والنصف للقاهرة بعثة فريق الزمالك من جنوب إفريقيا ، عقب الخسارة من فريق صن داونز بثلاثية نظيفة ، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أول أمس السبت . وكان الحزن يخيم على وجوه لاعبي وأفراد البعثة ، بعدما صعبت على الزمالك مهته في حصد اللقب الإفريقي ، في مباراة العودة مع صن داونز المقررة يوم الأحد المقبل بملعب برج العرب .

وهذه صور بعثة الزمالك عند الوصول لمطار القاهرة

b64295ef774714b22fa8396128966020

ea6bca19d2af7df96e6aa5e4b2ac5b18

e089ed84aecae3318c264c1b43bd25a8

ac6d654814480ca4c8d82209a5ebb180

ولكن اللاعب باسم مرسي كما نلحظ في الصور ، قد أشار بعلامة دلالتها كما أوضح ، أنه يعد جماهير الزمالك بالفوز بخماسية نظيفة على صن داونز في مباراة العودة ، محفزاً زملائه لوجود فرصة لنيل دوري الأبطال ، البطولة الغائبة عن خزانة النادي منذ حوالي 14 عاماً .

وبالرغم من الحزن على الخسارة ، أكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق أن الأبيض قادر على تخطي عقبة صن داونز في مباراة برج العرب ، وسيتمكن من هزيمته وإسعاد جماهير القلعة البيضاء ، على الرغم من صعوبة ذلك لحاجة الفريق لتحقيق الفوز على الفريق الجنوب إفريقي بفارق 3 أهداف على الأقل للوصول لركلات الترجيح ، أو بأكثر من 3 لنيل البطولة .

وقام سليمان خلال رحلة العودة من بريتوريا بالسيارة إلي مطار جوهانسبرج ، ثم السفر بالطيران ل 8 ساعات إلى مطار القاهرة ، بتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم من أجل الاستعداد الجيد لمباراة العودة ، وعدم اليأس بعد النتيجة التي مني بها الفريق في جنوب إفريقيا .

وأجرى الجهاز الفني تعديلات على برنامج إعداد الفربق لمباراة نهائي الأحد المقبل ، حيث منح سليمان راحة للاعبين اليوم من التدريبات ، خشية تعرضهم للإرهاق بعد رحلة السفر الشاقة ، على أن يستأنف الأبيض مرانه بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة غداً الثلاثاء. ثم سيخوض الفريق معسكراً مغلقاً بدءاً من يوم الأربعاء ببرج العرب بالإسكندرية حتى موعد مباراة الإياب مع صن دوانز ، وذلك سيسعى الجهاز الفني فيه لتوفير الهدء والتركيز للاعبين ، والعمل على علاج الأخطاء التي تسببت في هزيمة الفريق في مباراة الذهاب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *