الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 17/10/2016 : جامعة المنيا تعلن عن إستضافتها الملتقى الرابع لهيئة ضمان جودة التعليم اليوم
درجة القبول في الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 17/10/2016 : جامعة المنيا تعلن عن إستضافتها الملتقى الرابع لهيئة ضمان جودة التعليم اليوم

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى تم نشرها على موقع الوزارة صباح اليوم الاثنين الموافق 17/10/2016 حيث تضمنت إعلان جامعة المنيا عن إستضافتها جامعة المنيا الملتقي الرابع لأعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

جامعة المنيا تعلن عن إستضافتها الملتقى الرابع لهيئة ضمان جودة التعليم اليوم

أكد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد , رئيس جامعة المنيا , على أن الجامعةسوف تستضيف  الملتقي الرابع لأعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

مشيراً إلى أن الجامعة تمتلك القناعة الكاملة بجودة العملية التعليمية بالإضافة إلى حرصها الشديد على الحصول علي الإعتماد المؤسسي والأكاديمي للكليات.

وأضاف أن الجامعة سوف تستضيف جميع مديري مراكز الجودة للجامعات الحكومية والخاصة علي مستوي جامعات مصر والذي سيعقد في رحاب جامعة المنيا خلال شهر فبراير 2017 .

ومن المقرر أن يشهد الإجتماعمناقشة المستجدات بخصوص معايير الجودة و الاعتماد و تبادل الخبرات بين مديري مراكز الجودة بالجامعات الحكومية والخاصة ومناقشة الاعتماد المؤسسي بالإضافة لاعتماد الكليات والبرامج.

و الجدير بالذكر أن هذا الإجتماع يعد الاجتماع الرابع بعد أن عقد بجامعات عين شمس ومدينة السادات وجامعة الزقازيق , وسوف يتم بعذ ذلك تنظيم معرض لإبداعات الجودة بين كليات جامعة المنيا المختلفة خلال شهر أكتوبر .

و سوف تقوم كل كلية بتجسيد معايير الجودة بصورة غير تقليدية وبطريقة إبداعية سواء في شكل مسرحي أو غنائي أو صور أخري غير تقليدية من شأنها أن تقوم بتوصل رسالة الكلية .

و المعروف أن منظومة التعليم قد شهدت تقصيراً كبيراً خلال الفترة الماضية تزاماً مع الظروف العصيبة التى شهدتها البلاد , إلا أن الوزارة تسعى إلى تطوير المنظومة التعليمية للإرتقاء بمستوى الطلاب التعليمى لتواكب التقدم الملموس فى العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *