الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 17/10/2016 : مقتل 7 وإصابة 9 من الميليشيات الحوثية إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 17/10/2016 : مقتل 7 وإصابة 9 من الميليشيات الحوثية إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى

نتابع اخر اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 17/10/2016 و التى جاءت بالإعلان عن مقتل 7 وإصابة 9 من الميليشيات الحوثية إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى بمدينة تعز .

و حول التفاصيل التى تتعلق بالخبر فقد جاءت فيما يلى :

مقتل 7 وإصابة 9 من الميليشيات الحوثية إثر إشتباكات عنيفة مع الجيش اليمنى

أعلن المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز , صباح اليوم الاثنين , عن مقتل 7 من الميليشيات الحوثية وإصابة 9 آخرين إثر إشتباكات عنيفة نشبت بينهم وبين الجيش اليمنى بمدينة تعز .

و أضاف المركز أن الإشتباكات أسفرت عن إصابة 7 مدنيين إثر قصف عشوائى قامت به الميليشيات الحوثية على الأحياء السكنية بمدينة تعز .

و أوضح المركز أن مساء أمس الأحد قد شهدت منطقة بئر باشا السكنية غربى المدينة بقذائف الهاوزر , من مواقع تمركزها شمال المدينة و تسببت إحدى القذائف بسقوط جرحى أطفال.

و فى السياق ذاته  , فقد لقى 5 مدنيين يمنيين وإصابة  10 آخرون إثر انفجار لغم أرضى زرعته مليشيات الحوثيين وصالح باتوبيس فى طريقه بين محافظة مأرب ومحافظة البيضاء .

كما أعلنت مصادر محلية , أمس الأحد , أن الأتوبيس قد إنفجر فى مديرية العبدية التى تقع جنوب محافظة مأرب أثناء سيره فى طريقه إلى محافظة البيضاء .

و أضافت أن هناك عددا كبيراً من المصابين إصابتهم حرجة , وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج .

يذكر أن القوات الموالية للشرعية والمقاومة اليمنية قد تمكنوا من تحرير  كل محافظة مأرب من المليشيات الحوثية , ماعدا أجزاء فى مديرية صرواح غربى مأرب .

و قد قامت المليشيات بزرع الآلاف من الألغام من المناطق التى طردت منها ولا تزال الألغام تحصد الضحايا من المواطنين الأبرياء , على الرغم من قيام القوات الحكومية بتمشيط المكان لنزع الألغام إلا ان هناك بعض الأماكن الخفية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *