الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/10/2016 : الحكومة اليمنية تعتذر رسمياً عن عدم إستضافتها القمة العربية الـ 28 بسبب اوضاع البلاد
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 17/10/2016 : الحكومة اليمنية تعتذر رسمياً عن عدم إستضافتها القمة العربية الـ 28 بسبب اوضاع البلاد

تشهد الأراضى اليمنية يومياً العديد من الهجمات التى تشنها القوات الحوثية عليها والتى تسفر عن مقتل آلاف المدنيين الآبرياء وتعمل على تدمير مدن بالكامل ,

لذلك أعلنت الحكومة اليمنية عن إعتذارها عن عدم تمكنها من إستضافة القمة العربية الـ 28 هذا العام لسوء الأوضاع بها , وجاءت التفاصيل فيما يلى :

الحكومة اليمنية تعتذر رسمياً عن عدم إستضافتها القمة العربية الـ 28 بسبب اوضاع البلاد

أعلنت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية , صباح اليوم الأحد , عن إعتذار الحكومة اليمنية رسمياً عن عدم تمكنها من ترأس الدورة الـ 28 للقمة العربية المقبلة .

وذلك بسبب الأوضاع السيئة التى تمر بها البلاد نتيجة الحرب الهمجية التى شنتها ميليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية على عدد من المحافظات .

وأضافت الوكالة أن مندوب اليمن الدائم لجامعة الدول العربية ,  السفير رياض العكبرى , قد التقى , مساء أمس الأحد , مع السيد أحمد أبو الغيط أمين عام الجامعة .

حيث تضمن اللقاء نقل رسالة اعتذار شفهية من عبد الملك المخلافى , نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية , بالإعتذار عن ترأس الدورة متضمنة الأسباب فى ذلك .

كما شهد اللقاء مناقشة صعوبة الاوضاع فى اليمن خاصة مع استمرار تعنت الميليشيات الحوثية واستمرارها فى افشال أى تحركات لإحلال السلام فى اليمن.

نازح يمنى يطلق الرصاص على أفراد أسرته بمحافظة لحج

تضمنت المواقع الإلكترونية العربية الإعلان عن قيام نازح يمنى مضطرب نفسيا قتل زوجته وأربعة من أطفاله تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة فى محافظة لحج جنوب اليمن .

واضافت أن هناك شهود عيان أكدوا على أن مواطن يدعى محمد المشولى قد قام بإطلاق الرصاص على أفراد أسرته مستخدماً سلاح آلى .

إلا أن إحدى بناته هربت من المجزرة وظلت تبكى فى الشارع وتصرخ أن أباها قتل أمها وأخوتها فتم إبلاغ أجهزة الأمن , كما إشتبك بعض الأهالى مع المواطن وتمكنوا من نزع السلاح منه والقبض عليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *