الرئيسية / منوعات / ظهور تقرير الطب الشرعي حول مقتل الشاب الايطالي داخل الاراضي المصرية
تقرير الطب الشرعي حول مقتل الشاب الايطالي
جوليو ريجيني

ظهور تقرير الطب الشرعي حول مقتل الشاب الايطالي داخل الاراضي المصرية

شهدت مصر مؤخرا حادثة مؤسفة جديدة تمثلت في مقتل احد المقيمين الاجانب داخل اراضيها في حالة يعمها الغموض و الاستغراب من العديد من الجهات المصرية و الاجنبية , حيث لاقى شاب اوروبي مصرعه داخل الاراضي المصرية في حالة من الغموض حول ملابسات الجريمة و اسبابها و مرتكبيها. و اصبحت هناك العديد من التساؤلات مؤخرا حول تاثر ذلك على العلاقات المصرية الاوروبية و حول تأثير ذلك على العلاقات المصرية الغربية بشكل عام و هل سوف تنكشف قريبا معلومات و تفاصيل اخرى اعمق حول الحادث ام ان هذا الحادث مجرد حادث عارض و غير مدبر .

تفاصيل مقتل الشاب الايطالي داخل الاراضي المصرية قبل بضعة ايام:

من بضعة ايام تم العثور على جثة احد الاشخاص ملقاة على الطريق في احد اماكن مصر و قد تم العثور على العديد من الجروح المتفرقة في جسده , و قد بدا من ملامح هذا الشخص و مظهره العام انه ليس مصري بل اجنبي .

و بعد التحري عن الجثة و البحث عن  من يكون صاحبها من قبل السلطات المصرية و الشرطة المصرية تبين ان هذه الجثة هي لشاب اجنبي بالفعل و ان هذا الشاب كان متواجد في مصر منذ فترة و كان  قد اختفى و تم الابلاغ عن اختفائه منذ فترة قريبه قبل العثور عليه مقتولا و ملقا على احد الطرقات.

و بعد ذلك تم معرفة المزيد عن صاحب هذه الجثة حيث عرفت الجهات المصرية اكثر عنه و استطاعت تحديد اسمه و هويته و جنسيته حيث اتضح ان القتيل كان يدعى جوليو  ريجيني و  كان يحمل الجنسية الايطالية .

التعاون المصري الايطالي للتحقيق في حادثة مقتل الشاب الايطالي داخل الاراضي المصرية:

فور معرفة السلطات المصرية لجنسية الشاب القتيل قامت السلطات بالتواصل مع الجهات الايطالية بشأن مقتل احد رعاياها داخل الاراضي المصرية و بينت السلطات المصرية ان ملابسات الحادث لا تزال مجهولة فقامت السلطات الايطالية بالتعاون مع نظيرتها المصرية للوقوف على اسباب الجريمة و التوصل الى مرتكبها في اسرع وقت , حيث قامت السلطات الايطالية بالتحقيق و التحري بالتعاون  مع السلطات المصرية , و قد تم الاتفقا من الطرفين على ان ترسل الجثة الى المشرحة لاتمام عملية تشريح الجثة و توقيع الكشف الطبي عليها و تحديد سبب الوفاة و موعد الوفاة بدقة .

تقرير الطب الشرعي حول مقتل الشاب الايطالي داخل الاراضي المصرية:

لم تفصح السلطات المصرية بعد عن تفاصيل ما جاء في تقرير الطب الشرعي حول ملابسات و اسباب و موعد الوفاة , و ذلك على الرغم من انتهاء جميع  اجراءات عرض الجثة على الطب الشرعي و تسليم التقرير المختص للجهات المسؤولة و للنيابة العامة . حيث قد تم بالفعل تسليم  التقرير لمباحث جنايات الجيزة حيث تقوم بالاطلاع عليه و دراسة ما فيه للاستفادة منه في فك غموض القضية الراهنه .

و على الرغم من تسلم جنايات الجيزة للملف الا انها ترفض حتى الان التصريح باي مما جاء فيه معلنه انه لن يتم اعلان اي شيء مما جاء في التقرير الا بعد انتهاء عمليات التحقيقات بشكل كامل و نهائي و التوصل الى النتائج النهائية الخاصة بالقضية .

الا ان وكالة رويترز كانت قد زعمت انها توصلت الى بعد التسريبات لما تم ذكره داخل تقرير الطب الشرعي و ان تقرير الطب الشرعي قد حوا معلومات تفيد بتعرض القتيل لعمليات التعذيب الشديد و الصعوق بالكهرباء و جروح داخلية شديدة و متفرقة داخل جسده و ايضا اوضحت تعرضه لنزيف داخلي قبل وفاته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *