الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون المنزلى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون المنزلى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى

نقدم لكم خطوات معرفة فاتورة التليفون المنزلى لجميع الخطوط والمحافظات عبر موقع المصرية للاتصالات , حيث أطلقت شركة المصرية للإتصالات موقع إلكترونى رسمى لها يضم جميع المعلومات .

وقد قامت الشركة بالإعلان عن فاتورة التليفون لالمنزلى شهر اكتوبر الحالى , سواء الفاتورة الربع السنوية أوالشهرية التى بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالى حتى يوم 20 اكتوبر .

ثم تبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة والتى تختلف من عميل الى آخر , وفى هذا المقال سوف نعرض كافة المعلومات الخاصة بفاتورة التليفون المنزلى .

وتوفر الشركة معرفة فاتورة التليفون المنزلى عبر موقعها الخاص , وتوفر أيضا دفع الفاتورة عن طريق عدة طرق جديدة أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني التي تنتشر في جميع المحافظات.

طريقة معرفة فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 :

  • يتم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــا للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات .
  • ثم إدخال البيانات اللازمة فى الخانات المخصصة لها , كود المحافظة ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه .
  • ثم تظهر الفاتورة والفواتير السابقة التى لم يتم سدادها .

أو يمكن للعملاء ترك تعليق لدينا أسفل المقال وسوف نتولى الحصول على فاتورة التليفون المنزلى لكم فى الحال .

وقد عدلت شركة المصرية للاتصالات فترة السماح والاستقبال وميعاد رفع الخدمة المؤقت للفواتير , وذلك حفاظا على عملائها وعدم اللجوء إلى قطع الخدمة وتعطيل العملاء بعد فترات قصيرة .

ويبدأ الآن جميع المواطنون فى التوجه إلى مكاتب المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع قرى ومحافظات الجمهورية من أجل سداد فاتورة التليفون المنزلى عبر الطرق المختلفة التي توفرها الشركة .

كما يمكن للعملاء سداد فاتورة التليفون المنزلى من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع لهم بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *