الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 17/10/2016 : عودة بعثة الفريق للقاهرة وآخر تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 17/10/2016 : عودة بعثة الفريق للقاهرة وآخر تصريحات مرتضى منصور

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، بعد الخسارة الأخيرة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، كما سنتطرق لآخر تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ، حول مباراة العودة مع داونز يوم 23 أكتوبر الجاري .

بعثة الزمالك تعود للقاهرة

تعود صباح اليوم بعثة فريق الزمالك للقاهرة من جنوب إفريقيا ، وذلك بعد مغادرتها لمدينة بريتوريا ثم الوصول مطار جوهانسبرج والسفر من هناك . ويعود الأبيض بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة من صن داونز ، والتي جعلت الحزن يخيم على كافة أفراد البعثة .

وكان من المقرر أن يتم منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات ، عقب العودة إلى القاهرة ، ثم الاستعداد للقاء الإياب مع صن داونز المقرر يوم الأحد المقبل . لكن المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، رفض إراحة لاعبيه ، وقرر أن يخوض اللاعبون مرانهم في ميت عقبة اليوم مساءاً . يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد منح الثقة لسليمان ، للاستمرار في تدريب الفريق بعد الخسارة من الفريق الجنوب إفريقي ، مشيراً لإمكانية العودة في مباراة الأحد وتحقيق الفوز ونيل البطولة الإفريقية .

مرتضى يرغب في مباراة العودة باستاد القاهرة

طلب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، إقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز باستاد القاهرة الدولي ، وليس ببرج العرب بالإسكندرية كما هو مقرر لها ، وأشار عن رغبته في حضور 100 ألف متفرج للمباراة . ووجه مرتضى خلال تصريحاته لقناة ” صدى البلد ” رسالة إلى وزير الداخلية ، يطالبه فيها بالوقوف بجانب الفريق في مباراة العودة والموافقة على إقامة اللقاء في استاد القاهرة . وحال تنفيذ مطلبه بحضور 100 ألف متفرج ، أكد مرتضى أنه إذا تم ذلك فسيفوز الفريق بنتيجة ستة أهداف نظيفة على صن دوانز .

عامر حسين يوضح موقف عقد النهائي في استاد القاهرة

في مداخلة هاتفية عبر قناة ” صدى البلد ” ، أكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين ، أنه يمكن نقل مباراة نهائي الزمالك من برج العرب للقاهرة ولكن بشروط . وأشار حسين أنه لتغيير ملعب المباراة ، لابد من الحصول على موافقة الأمن باللعب على الاستاد الذي يرغب فيه الزمالك ، بالإضافة للحصول على استنثناء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، لخوض اللقاء على الاستاد الجديد بعد التغيير . وأوضح حسين أن مهلة النادي في تغيير الملعب والتي يمنحها الكاف ، قد تخطاها بالفعل الزمالك ، كونه لابد أن يغيره في حدود 10 أيام قبل الموعد الرسمي للمباراة .

عامر يكشف عن مصير مؤجلات الزمالك بالدوري

تحدث عامر حسين أيضاً عن مصير مباريات الزمالك المؤجلة في منافسات الدوري المصري الممتاز ، والذي لم يخض فيه الفريق سوى مباراة واحدة بسبب مشاركته بدوري أبطال إفريقيا . حيث أكد حسين أن مواعيد المؤجلات ستحددها إمكانية مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية من عدمه ، حال الفوز في نهائي دوري الأبطال .

وأشار حسين خلال مداخلة هاتفية لقناة ” العاصمة الجديدة ” أنه حال مشاركة الأبيض في كأس العالم للأندية فستكون المؤجلات 7 مباريات ، وسيتم تحديد مواعيد إقامتها لاحقاً ، أما حالياً فالفريق له 4 مباريات مؤجلة . أما بخصوص مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ، فقد أعلن عن إقامتها يوم 10 فبراير بدولة الإمارات .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *