الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 17/10/2016 : الفريق يختتم استعدادته لليجيا وارسو وزيدان يكشف عن مدى جاهزية لاعبيه في مؤتمر صحفي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 17/10/2016 : الفريق يختتم استعدادته لليجيا وارسو وزيدان يكشف عن مدى جاهزية لاعبيه في مؤتمر صحفي

نقدم لكم آخر أخبار ريال مدريد الإسباني ، والذي يختتم اليوم استعداداته للقاء المرتقب مع فريق ليجيا وارسو البولندي غداً الثلاثاء ، بعقر دار الريال ” سانتياجو برنابيو ” ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا .

مؤتمر صحفي لزيدان عن مباراة الغد

ينهي اليوم لاعبو ريال مدريد تدريباتهم من أجل خوض لقاء وارسو في الغد ، حيث سيخوضون المران في الصباح ، على أن يقوم المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة لاعبيه للمباراة ، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بمقر النادي . كما سيتحدث زيدان عن مدى جاهزية لاعبيه للقاء ، والكشف عن مستجدات الإصابات التي ضربت صفوف الفريق .

فمران الأمس شهد محاولة تجهيز الكولومبي خميس رودريجيز ، من أجل المشاركة في لقاء الغد ، وذلك من خلال التدريبات التي خضع لها اللاعب للتعافي من إصابته العضلية ، التي لحقت به خلال عمليات الإحماء قبيل مباراة إيبار بالدوري الإسباني . أما اللاعبون الذين شاركوا في لقاء ريال بيتيس بالليجا ، فخضعوا بالأمس لتدريبات خفيفة . بينما المصابون كاسيميرو ومودريتش وراموس وكوينتراو ، فلايزالوا يتعاقفون من إصاباتهم ، وسيكشف زيدان اليوم عن مدى تطور وتحسن حالتهم ، وصعوبة لقاء الغد .

ممثلي الحكومة يجتمعون لأجل مباراة الملكي

مباراة الغد مع ليجيا وارسو البولندي جعلت العاصمة الإسبانية مدريد والتي ستستضيف اللقاء ، في حالة من التأهب وذلك خشية أن تكرر جماهير وارسو أعمال الشغب التي فعلتها خلال مباراتها مع فريق بروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات مجموعة الريال بدوري الأبطال ، والتي عقدت يوم 14 سبتمبر الماضي ، وتسببت في تغريم البولندي 80 ألف يورو مع حرمانه من الحضور الجماهيري ، في مباراة العودة مع ريال مدريد يوم 2 نوفمبر المقبل .

وأشارت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” أنه سيتم عقد اليوم اجتماع من قبل ممثلي الحكومة لبحث كيفية تأمين المباراة بالشكل اللازم . وأضافت أن تجهيزات الجهات الأنية للمباراة ، ستكون من خلال الدفع بحوالي 1600 شرطي بالإضافة لتواجد 700 فرد أمن ، تجنباً لحدوث الشغب .

زيدان والبحث عن مدير رياضي

نشرت الصحيفة الفرنسية ” تيلي فوت ” أن زيدان قد نصح رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بالتعاقد مع مدير رياضي للفريق . حيث أن الملكي لا يوجد فيه منصب المدير الرياضي منذ عام 2014 ، وكان آخر من تولاه الإسباني ميجيل بارديزا . وأشارت الصحيفة أن بيريز استمع لنصيحة زيدان ، ووافق على تعيين مدير رياضي .

ووفقاً ل ” تيلي فوت ” فإن هناك قائمة من المرشحين لهذا العمل منهم لويس كامبوس ، وهو برتغالي الجنسية وعمل من قبل مع الفريق في الكشافة حينما كان جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق ، وأشارت الصحيفة لكونه المرشح الأول ليصبح المدير الرياضي للريال . يذكر أن كامبوس ليس هدف للملكي فقط ، بل أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه لطاقمها الإداري ، بعد نجاحه في الفريق الفرنسي موناكو .

سبب تأجيل بيبي تمديده مع الملكي

كشفت الصحيفة الإسبانية ” آس ” عن سبب تأجيل لاعب ريال مدريد لافيران بيبي ، لمسألة تجديد تعاقده مع النادي ، بالرغم من أن عقده مع الفريق سينتهي في نهاية الموسم الجاري . وأوضحت الصحيفة أن السبب غير مالي على الإطلاق ، بل أشارت أن بيبي مستعد للتنازل عن جزء من مستحقالته في سبيل الاستمرار مع الملكي .

وقالت الصحيفة أن سبب هو رغبة النادي في التمديد لبيبي لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم جديد ، وهذا ما لا يريده اللاعب والذي يريد تعاقده لمدة موسمين ، أي حتى يبلغ عامه ال 36 لينهي مسيرته داخل الملكي . يذكر أن عدة تقارير إسبانية قد أشارت لوجود عروض من أندية صينية وإنجليزية لضم بيبي ، وبعروض ضخمة ومدة تعاقد أطول ، لكنها أوضحت أن اللاعب لا يريد الرحيل عن فريقه ويرغب في اللعب للريال ولو براتب أقل حتى الاعتزال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *