الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 17/10/2016 : صلاح الأفضل في لقاء نابولي والنادي يسعى لتجديد تعاقده
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 17/10/2016 : صلاح الأفضل في لقاء نابولي والنادي يسعى لتجديد تعاقده

نقدم لكم ملخص أخبار روما الإيطالي ، والذي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهته المرتقبة يوم الخميس المقبل أمام فريق أوستريا فيينا ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي ، والتي ستقام في عقر دار الذئاب بملعب ” الأولمبيكو ” .

روما يسعى للتجديد مع صلاح

وفقاً لتقرير نشرته شبكة ” كينج فوت ” فإن اللاعب المصري المحترف في روما محمد صلاح ، يرغب ناديه في تجديد التعاقد معه ، بعدما أصبح عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة المدير الفني للفريق سباليتي ، وبعد تألقه اللافت في لقاء القمة أمام نابولي ، والذي قاد فيه صلاح الفريق للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بعدما أحرز هدفاً وصنع آخر .

وأوضح التقرير أن صلاح صاحب ال 24 عاماً يتقاضى سنوياً حوالي 3,5 ملايين يورو ، هو ثالث أغلى لاعب في الفريق . ويسعى الذئاب لتوقيع عقد جديد مع صلاح ، وحمايته من إغراءات أندية الدوري الإنجليزي ، في ظل قدرته على صنع الفارق مع روما ، فخلال الموسم الجاري استطاع تسجيل حوالي 4 أهداف بالإضافة لصناعة 3 آخرين ، وكان هداف روما للموسم الماضي بإحرازه 20 هدافاً .

صلاح الأفضل أمام نابولي

اختارت حتى الآن جماهير روما اللاعب محمد صلاح ، ليكون هو الأفضل في الفريق ورجل مباراة روما أمام نابولي . وكان النادي عبر موقعه الرسمي قد رشح مع صلاح 3 لاعبين آخريين هم إدين ديجيكو ، أليساندرو فلورينيزي وفريدريكو فازيو . وفاز صلاح باكتساح بالنسبة الأعلى من تصويت الجماهير على استفتاء النادي ، حيث نال اللاعب نسبة 79 % من التصويت ، فيما احتل ديجيو المرتبة الثانية بنسبة 17 % ، والذي سجل هدفين في لقاء نابولي .

والصورة التالية توضح نسب التصويت لكل لاعب في استفتاء رجل مباراة روما ونابولي ، والمنشورة على الموقع الرسمي للنادي ، والذي لايزال سارياً حتى وقتنا هذا

روما يهنئ صلاح للترشيح الإفريقي

بعدما رشحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” لنيل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2016 ، هنأ روما لاعبه صلاح بهذا الترشيح والذي ضم كقائمة أولية حوالي 30 لاعباً . وأبرز الموقع الرسمي للنادي اسم صلاح ، كأحد البارزين للحصول على الجائزة بالإضافة للاعبين رياض محرز من فريق ليستر سيتي الإنجليزي وساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي ، وأوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني . يذكر أن قائمة المرشحين يتواجد بها لاعب مصري آخر غير صلاح ، وهو محمد النني المحترف بفريق أرسنال الإنجليزي .

وصافة روما تحت التهديد

تمكن مساء أمس فريق أي سي ميلان من الفوز على كييفو فيرونا ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . وبهذه النتيجة أصبحت وصافة روما تحت التهديد بالضياع ، والتي نالها يوم السبن بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على نابولي . فميلان بانتصاره ارتفع رصيده ليصبح 16 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الكاليتشو ، ويتساوى مع روما في النقاط والذي يتخطاه في المركز الثاني فقط بفارق الأهداف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *