الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 17/10/2016 : كيلليني يغيب عن مباراة الغد أمام ليون الفرنسي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 17/10/2016 : كيلليني يغيب عن مباراة الغد أمام ليون الفرنسي

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والذي سيعقد مديره الفني أليجري مؤتمراً صحفياً اليوم يكشف فيه عن تجهيزات لقاء الغد أمام فريق ليون الفرنسي ، وذلك بعدما يخضع لاعبو الفريق لحصتهم التدريبية . وسيكشف أليجري عن آخر أخبار لاعبيه ، ومدى جاهزيته للمباراة ، بعدما استطاع أول أمس السبت الاستمرار في صدارة الكاليتشو بعد افوز على أودينيزي بهدفين مقابل هدف .

كيلليني رسمياً خارج لقاء الغد أمام ليون

تلقى اليوفي صدمة جديدة قبيل لقاءه غداً أمام فريق ليون الفرنسي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، حيث تأكد رسمياً غياب مدافعه جورجيو كيلليني عن المباراة بعدما خضع اللاعب لفحص طبي دقيق . ونشر الموقع الرسمي للنادي بياناً ، أشار فيه لإصابة كيلليني ببعض الآلام في فخذه الأيسر ، لكنه أكد على عدم خطورة الإصابة أو حاجتها لفترة طويلة للتعافي ، مكتفياً بذكر وجود متابعة لحالة اللاعب ، والتأكيد على عودته في الأسبوع المقبل .

كان كيلليني قد أصيب في الأسبوع الماضي ، مما تسبب في استبعاده من معكسر منتخب بلاده الإيطالي في منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا . لكن بعد ذلك انتظم بشكل عادي في تدريبات الفريق ، خلال استعدادته لمواجهة أودينيزي في ثامن جولات الكاليتشو ، لكنه أصيب قبيل بدء المباراة والتي عقدت مساء السبت ، ليستبغده المدير الفني ليوفنتوس أليجري من اللقاء . بعد ذلك عاد اللاعب للمران أمس ضمن استعدادات الفريق لمباراة ليون ، لكنه أصيب خلال التدريبات مرة أخرى .

جوارديولا يرغب في ضم كومان

نشرت الصحيفة الإسبانية ” سبورت ” تقريراً تؤكد فيه رغبة مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا ، في ضم لاعب فريق يوفنتوس المعار لبايرن ميونخ الفرنسي كينجلسي كومان . وأشارت الصحيفة أن ما يحفز المدرب الإسباني على ضم كومان ، هو عدم ضم البايرن للاعب بشكل نهائي حيث أنه معار فقط من يوفنتوس لمدة موسمين قضى منهم كومان موسماً واحداً والحالي هو الأخير .

وكانت التقرير أفادت بأن كومان الذي انتقل لليوفي من باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2014 ، لم يوفق معه ولذا جاء القرار بإعارته للفريق الألماني ، والذي كان يدربه جوارديولا قبيل تدريبه حالياً للمان سيتي . وعند انتقال كومان تألق مع البايرن الموسم الماضي لكن المدرب الحالي للفريق كارلو أنشيلوتي غير مقتنع بمستواه ، لذا فتتجه النية لعدم شراء اللاعب وعودته لليوفي .

ومن هنا يريد جوارديولا عودة اللاعب له ولكن في فريق مانشستر سيتي ، مستغلاً العلاقة بينهما لينتقل للإنجليزي في الصيف القادم ، لكن بعض التقارير الإيطالية أفادت برغبة يوفنتوس في استعادته بعد انتهاء الإعارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *