الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 17/10/2016 : أولمبيك خريبكة يستضيف الجيش الملكي في منافسات الجولة الخامسة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 17/10/2016 : أولمبيك خريبكة يستضيف الجيش الملكي في منافسات الجولة الخامسة

نقدم لكم آخر أخبار الدوري المغربي ، واليوم سنستعرض اللقاء الذي سيقام كآخر منافسات الجولة الخامسة من المسابقة ، بالإضافة لنتائج الأمس .

الجيش في ضيافة خريبكة بتغييرات جديدة

يستضيف اليوم فريق أولمبيك خريبكة منافسه الجيش الملكي ، في ختام منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المغربي . ويدخل الجيش للمباراة بتغييرات في التشكيل ، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ، وخروجه من بطولة كأس العرش المغربي على يد فريق المغرب الفاسي .

حيث انتقد المدير الفني للجيش الملكي عبد المالك العزيز ، أداء بعض اللاعبين منهم المهاجمين وهير أوشن والمهدي النغمي . ومن المنتظر أن يدفع العزيز بمهاجمين آخرين في مباراة اليوم ، منهم إبراهيم البزغودي وبوشعيب السفياني .

وهذه هي تفاصيل لقاء اليوم

klkkl

نتائج مباريات الأمس : الرجاء يفشل في الوصول للصدارة

أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي مباراتين ، الأولى جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير ، والتي اكتفى فيها الرجاء بالتعادل بنتيجة 2-2 ، ليفشل الفريق في الوصول لصدارة جدول ترتيب الدوري وتخطي اتحاد طنجة ، والذي تعثر في نفس الجولة بالتعادل مع فريق خنيفرة . وبهذه النتيجة أصبح رصيد الرجاء 8 نقاط احتل بهم المركز الثاني ، بينما أكادير لديه 4 نقاط جعلته في المركز ال 8 ، علماً بأن لكل فريق مباراة مؤجلة في الدوري .

ثاني مباراة تمكن فيها المغرب التطواني من الفوز على نهضة بركان بهدف وحيد ، أحرزه اللاعل زيد كروش في الدقيقة 13 . واستطاع التطواني بهده النتيجة أن يصبح رصيده 8 نقاط ، ليصحح من نتائجه بالدوري . أما نهضة بركان فتجمد رصيده عند النقطة 6 ، علماً بأن لديه مباراتين مؤجلتين في الدوري .

وهذا جدول بتفاصيل المباراتين

lklk

جيان يمنح الأهلي لقب كأس السوبر

تمكن لاعب الأهلي الإماراتي أسامواه جيان ، من منح فريقه لقب بطولة كأس السوبر الإماراتية المغربية ، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد للفريق على الفتح الرباطي المغربي في المباراة التي أقيمت مساء الأمس . وأحرز جيان الهدف بعد مرور ديقيتين فقط من عمر المباراىة ، التي تجمع بين بطلي الدوري الإماراتي والدوري المغربي . يذكر أن كأس السوبر بطولة بدأت في العام الماضي ، وتمكن من نيل لقبها فريق العين الإماراتي بعدما فاز بركلات الترجيح على فريق الوداد البيضاوي المغربي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *