الرئيسية / وظائف خالية / وظائف محافظة قنا المنشورة اليوم الاثنين 17/6/2016 وظيفة عليا
وظائف الهيئة العامة
المستندات

وظائف محافظة قنا المنشورة اليوم الاثنين 17/6/2016 وظيفة عليا

اليكم اعزائنا نقدم كما تعودتم معنا ، نقدم لكم عدد من الوظائف الهامة و التى يعلن عنها يوميا فى الكثير من المواقع التى تعنى بالاعلان عن الوظائف ، و نحن كما عودناكم و عاهدناكم نعرضها لكم ، و الان اليكم نقدم وظائف محافظة قنا ، و التى تم نشرها  اليوم الاثنين 17/6/2016 ، و هى كما يلى :

و ظيفة لمدير ادارة عام ، و هو للشئون البيئية فى الديوان الخاص بالمحافظة ، و هى وظيفة من الوظائف التى على الدرجة العليا ، حيث انها وظيفة لمدير ادارة عام فى محافظة قنا .

و مما لا شك فيه ان من يرغب فى التقدم الى وظائف محافظة قنا ، و يجد فى نفسه الشروط المناسبة لهذا العمل ، يجب عليه ان يقوم بالتقدم الى تلك الوظيفة فى حالة الحاجة الى شغلها .

و يمكن للمتقدم ان يقوم بتقديم اوراقه و مستنداته فى وظائف محافظة قنا عن طريق التسليم باليد ، الى عنوان الامانة الفنية و التى توجد بمقر الشركة .

و قد تم الاعلان عن المستندات المطلوبة فى وظائف محافظة قنا فى مبنى الديوان و فى عدة اماكن اخرى ، و يتم التقدم الى وظائف محافظة قنا خلال خمسة عشر يوم من تاريخ اليوم تاريخ الاعلان عن وظائف محافظة قنا ، و لمدة خمسة عشر يوم ، و للعلم انه لن يتم النظر الى اى طلبات يتم تقديمها عقب هذا الموعد المحدد ، هذا بالاضافة الى عدم الالتفات الى اى ملف غير مكتمل ، علما بتانه يجب ان يتم التسليم للملف و بصحبته خمس نسخ من نفس الملف .

و من المستندات التى يجب ان تكون فى ملف المقدم الى وظائف محافظة قنا و اللجنة الشهادات الحاصل  عليها المتقدم ، و  قد تم كتابة الموقع الالكترونى ايضا و الذى قد تم النشر فيه الاعلان ، و اليكم صورة اعلان وظائف محافظة قنا :

14686577_700834686746218_72100589_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *