الرئيسية / اخبار مصر / بوابة الازهر الالكترونية اليوم : حبس 7 طلاب من جامعة الازهر لإتهامهم بتشكيل حركة للحشد للتظاهر 11 نوفمبر المقبل
بوابة الازهر
الازهر الشريف

بوابة الازهر الالكترونية اليوم : حبس 7 طلاب من جامعة الازهر لإتهامهم بتشكيل حركة للحشد للتظاهر 11 نوفمبر المقبل

نتابع اهم ما جاء من اخبار عبر بوابة الازهر الالكترونية اليوم , حيث رصدنا إصدار نيابة شرق القاهرة قراراً بحبس 7 طلاب أزهريين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لتنظيمهم حركة ” وكستونا ” .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

حبس 7 طلاب من جامعة الازهر لإتهامهم بتشكيل حركة للحشد للتظاهر 11 نوفمبر المقبل

أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية قراراً بحبس 7 طلاب من جامعة الأزهر , وذلك بتهمة تنظيم حركة “وكستونا” 15 يوما على ذمة التحقيقات .

حيث تم إتهامهم بالانضمام إلى جماعة ضد القانون من أجل الحشد للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل , مما يعنى تأسيس حركة من شأنها أن تعمل على تعطيل مؤسسات الدولة .

كما أسندت لهم النيابة إتهاماً بقيامهم بالتحريض على العنف وقطع الطرق العامة , بالإضافة إلى تشكيل حركة من شأنها أن تعمل على قلب نظام الحكم وزعزعة الأمن والإستقرار وإثارة الشغب .

الأزهر يطلق قافلة طبية مجانية لعلاج مرضى الوادى الجديد

قامت قافلة جامعة الأزهر الاجتماعية الطبية , اليوم الأحد , بالبدأ فى مباشرة أعمالها بالوادى الجديد والتى أطلقتها جامعة الأزهر الشريف .

كما وقعت القافلة على الكشف الطبى على المرضى من أهالى مدينة الخارجة والقرى التابعة لها بالوادى الجديد ,  وتستمر فى أعمالها حتى يوم الخميس الموافق 20 /10 /2016 وتقديم العلاج بالمجان .

وقد استقبل اللواء محمود عشماوى , محافظ الإقليم , وفد القافلة الطبية والاجتماعية بمقر مكتبه بمرافقة الوفد أثناء توقيع الكشف الطبى , كما تم تقديم المساعدات الغدائية للمحتاجين.

والجدير بالذكر أن هذه القافلة التى دشنها الأزهر الشريف نخبة من الأساتذة والأطباء المتميزين فى عدد من التخصصات المتنوعة بواقع 45 طبيبا (باطنى – قلب – جراحة عامة – مخ وأعصاب – أسنان – أطفال – رمد – جراحة قلب – أنف وأذن – كبد وجهاز هضمى – مسالك عظام – نساء – أشعة) .

وقد قدمت القافلة اليوم بعضًا من المساعدات للحالات الأولى بالرعاية تمثلت فى 1200 بطانية و300 شنطة مواد غذائية و20 “لحاف” و4 عكاز للمكفوفين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *