الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 16/5/2016 : اندلاع حريق ضخم فى مخزن بلاستيكات بأكتوبر
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 16/5/2016 : اندلاع حريق ضخم فى مخزن بلاستيكات بأكتوبر

ركزت اليوم السابع اليوم الإثنين الموافق 16/5/2016 على مستجدات الأوضاع العربية والمصرية , لذلك نرصد آخر اخبار مصر اليوم التى نشرتها وجاءت تفاصيلها كالتالى :

اندلاع حريق ضخم فى مخزن بلاستيكات بأكتوبر

شهدت مدينة السادس من أكتوبر , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 16/5/2016 , نشوب حريق هائل فى مخزن لاستيكات وإعادة تدوير المخلفات بالمنطقة الصناعية الرابعة التى تتبع المدينة , دون التمكن من التعرف على أسباب الحادث.

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من السيطرة عليه , حيث انه جاء على مساحة 4 آلاف متر , كما إنتقل على الفور اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية والعميد هانى سعيد رئيس قسم الإطفاء والرائد أحمد غانم ضابط الحماية المدنية والفريق المرافق له إلى مكان الحادث .

بالإضافة إلى إصطحابهم أربعة من سيارات الإطفاء لإخماد النيران , إلا أن زيادة إشتعالها أدت إلى الدفع بـ16 سيارة إطفاء آخرى لإخمادها وتمت السيطرة عليها .

وحول الحرائق الآخرى التى شهدتها مصر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين فقد جاءت الآخبار كالتالى :

انفجار تانك السولار بكفر الدوار وإصابة 38 شخصاً

هرعت قوات الحماية المدنية بالبحيرة , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين , عند تلقى غرفة عملياتها بلاغاً يفيد بنشوب حريق هائلا بأحد منازل قرية الكنائس التابعة لمركز كفر الدوار.

حيث جاءت إندلاع هذا الحريق نتيجة إنفجار تانك سولار خاص بتاجر وقود ونجليه مما أسفر عن إصابة 38 شخصاً وتم نقل جميعهم إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لتلقى العلاج اللازم من بينهم أمين شرطة شوقى محفوظ سليمان، وأمين شرطة السيد عبد الحميد سلامة .

وقد انتقلت على الفور القيادات الأمنية بقيادة اللواء محمد عماد الدين سامى , مدير أمن البحيرة , واللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية إلى مكان الأحداث وتمت السيطرة على الحريق.

كما انتقل الدكتور علاء عثمان , وكيل وزارة الصحة بالبحيرة  , إلى مستشفى كفر الدوار، لمتابعة حالات المرضى وتم الدفع بفريق طبى متخصص لمواجهة الحروق التى تعرض لها المصابين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *