الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg 2016 بالرقم لشهر مايو
فاتورة التليفون الارضي
شركة المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg 2016 بالرقم لشهر مايو

يعتبر الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من أكثر الامور التى يبحث عنها عملاء شركة المصصرية للإتصالات , بل ويتكبدون عناءاً كبياً داخل أى من مقرات الشركة للتمكن من الإستعلام عنها ومعرفة القيمة الحالية لها للعمل على خفض إستهلاكهم بقية الشهر .

حيث تكدست كافة مقرات الشركة بالعديد من العملاء من أجل إنهاء أو الإستعلام عن أى خدمة من خدمات شركة المصرية للإتصالات , الأمر الذى جعل الشركة تححرص على إيجاد حل ملائم خاصة فى ظل العصر التكنولوجى الذى نعيش فيه.

وقد أطلقت شركة المصرية للإتصالات موقعاً رسمياً لها يضم جميع الخدمات والبيانات والمعلومات الخاصة بها والتى يبحث عنها العملاء طيلة الوقت , حتى توفر الراحة لهم وتجنهم الإضطرار إلى أخد عطلة من العمل للذهاب إلى الشركة أو أحد مقراتها .

ومن أكثر الخدمات التى يقوم العملاء بالرغبة فى معرفتها هى معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى الخاص بهم , لذلك وفرت الشركة هذه الخدمة إلكترونياً برقم التليفون من خلال الموقع الرسمى لها , ضمن عدة خطوات سهلة يقوم العميل بإتباعها لإتمام الإستعلام بنجاح.

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للإتصالات :

  • كل ما على العميل أن يقوم بإستخدام الحاسب الألى الخاص به سواء من منزله أو من مقر عمله ويقوم بالدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــا .
  • سوف تظهر له خانتين فارغتين , الأولى خصة برقم التليفون المراد الإستعلام عنه , والثانية خاصة بكود المحافظة التابع لها الرقم.
  • يقوم العميل بالنقر على الأيقونة الخاصة بعرض الفواتير ليحصل على القيمة الإجمالية للفاتورة الخاصة به.

كما يوفر موقع شركة المصرية للإتصالات إمكانية حصول العميل على القيمة التفصيلية للفاتورة من خلاله , بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى من مقرات الشركة.

2 تعليقان

  1. مني عبد الفتاح

    ياجماعة الخدمة عندنا اتفصلت مع اننا دفعناالفاتورة في خدمة فوري الرقم هو 0133256210

  2. الخدمة عندى انفصلت مع اننى اعلم ان اخر موعد لسداد الفتورة 31-5-2016 ايه اللى غير النظام افيدونا الله يخليكم لو كان فيه نظام جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *