الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس download whatsapp plus الازرق والاستمتاع باحدث المميزات
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس download whatsapp plus الازرق والاستمتاع باحدث المميزات

برنامج واتس اب بلس او واتس اب الازرق هو اخر تحديث لبرنامج واتس اب الاصلي والذي صدر عن شركة واتس اب مطلع هذا العام ولقي استحسان عدد كبير من مستخدمي برنامج واتس اب الاصلي لما يتيحه من مميزات عديدة يحتاج الية المستخدم .

ومنذ صدور واتس اب بلس من قبل الشركة المنتجه تم تحميل البرنامج علي الفور من قبل المستخدمين له من اجل الاطلاع علي المميزات الجديدة والتي من ابرزها انها تتيح للمستخدم الحرية في اظهار نفسة كمتصل او لا من خلال الاعدادات كما يمكنه تغيير اخر موعد للظهور وهي احدي اهم المميزات .

حيث تتيح تلك الميزة للمستخدم عدم التعرض للمضايقات من قبل الاشخاص التي كانوا يرونهم بمجرد الدخول الي الواتس اب مباشرة مما يتبيح للمستخدم الاتصال بالاشخاص التي يرغب بمحدثتها فقط دون التعرض لاي مضايقات من قبل الاخرين .

ومن بين المميزات التي يتيحها واتس اب بلس هو اخفاء رؤية الرسالة التي يتم ارسالها او كلمة جاري الكتابه او في حالة تسجيل فيديو او مقطع صوتي لا يظهر للمتصل علي الجانب الاخر اي معلومات عن تلك الافعال التي يقوم بها المتصل الاخر مما يتيح له الحرية في الاتصال بشكل اكثر مرونه وحرية .

كما اتاح البرنامج عدد اكبر من الايموشن والخلفيات التي يستطيع المستخدم الاختيار من بينها بما يتناسب واسلوب حياته ويعبر عن شخصيته بشكل اكثر حرية في اختيار البديل من بين البدائل الكثيرة المتاحه .

كما يمكن المستخدم من تحميل الواتس اب الجديد والنسخة القديمة علي الهاتف بنفس الرقم وبدون اي عناء وتم اصدار واتس اب بلس باللغه العربية منذ اللحظة الاولي من اصداره واتاحت تنزيل التطبيق مجانا من موقع جوجل بلاي للهواتف التي تدعم تقنية الاندرويد من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *