الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق اولكس OLX Arabia لبيع وشراء الاغراض المستعملة لجميع انظمة الاندرويد
تحميل تطبيق دوبيزل
تطبيق اولكس

تحميل تطبيق اولكس OLX Arabia لبيع وشراء الاغراض المستعملة لجميع انظمة الاندرويد

يقدم متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الاندرويد من ضمن تطبيقاته تطبيق اولكس التطبيق المعروف عالميا تطبيق البيع والشراء عبر الإنترنت بدون اي وسطاء او عمولات حيث وصل عدد مستخدميه الي الملايين، ويعتبر تطبيق اولكس OLX Arabia هو السوق الاول في جميع دول العالم حيث تتم عمليةالبيع والشراء من خلال اعلان يتم وضعه علي التطبيق ومتاح لكل مستخدمي التطبيق الاطلاع عليه.

تحميل تطبيق اولكس OLX Arabia رابط مباشر موقع جوجل بلاي

ولتحميل تطبيق اولكس من موقع جوجل بلاي اضغط هذا الرابط هنااااا الذي ينقلك الي صفحة التحميل وبضغط امر تثبيت يبدأ تحميل التطبيق علي هاتفك، وبعد انتهاء عملية التحميل تستطيع استخدام التطبيق في اي وقت وفي اي مكان ولكن قبل الاستخدام عليك تحديد المحافظة التابع لها حتي تكون عملية البيع والشراء اسهل وفي اطار محافظتك.

وعند رغبة مستخدم التطبيق في بيع اي غرض لديه كل ما عليه هو تصوير الغرض المراد بيعه ووضع الصورة علي التطبيق مع تحديد حالة الغرض من حيث مدة الاستخدام وتحديد السعر المطلوب فيه مع ضرورة ذكر وسيلة التواصل حتي يمكنك التواصل مع المشتري سواء كان رقم الهاتف او العنوان.

اما اذا كنت تبحث عن غرض معين من خلال تطبيق اولكس فيقدم لك التطبيق خدمة تقسيم الاغراض المتاحة عليه الي اقسام حتي تسهل علي المستخدم عملية البحث لايجاد أفضل الاغراص المتاحة وبأحسن الأسعار، كما يقدم تطبيق اولكس خدمة البحث عن وظيفة او الاعلان عن وظيفة شاغرة كما تم تقسيم الوظائف فيما بينها حسب المؤهل المطلوب للوظيفة وعدد سنوات الخبرة.

جديرا بالذكر ان تطبيق اولكس مقسم داخليا الي قسم السيارات وقسم الاثاث المنزلي وقسم لاجهزة الموبايل والتابلت والكاميرات وقسم للاجهزة الكهربائية وغيرها من الاقسام لعرض المزيد من الاغراض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *