الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messengerبرابط تحميل مباشر ومجاني
مسنجر
مسنجر

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messengerبرابط تحميل مباشر ومجاني

فيس بوك موبيل ماسنجر هو احد التطبيقات الهامة التابعه لشركة فيس بوك العالمية وهو يتيح للمستخدم اجراء المحادثات النصية والصوتية مع الاصداقاء بطريقه اسهل واسرع حيث تم تحديث لبرنامج ليكون ملائم للاستخدام .

فهو يمكن المستخدم من تكوين مجموعات للدردشة الجماعية كما يمكن المستخدم من اجراء اكثر من محادثة في وقت واحد ويضع عدد من الاصوات والنغمات الموسيقية التي تنبه المستخدم بوجود رسائل جديدة علي فيس بوك مسنجر .

ولاستخدام فيس بوك موبايل مسنجر يجب ان يكون الهاتف المحمول او الموبيل الذي يمتلكه المستخدم يدعم تقنية الاندرويد من الهواتف الذكية الحديثة بالاضافة الي امتلاكه حساب شخصي له علي موقع فيس بوك الاصلي حتي يتمكن المنمستخدم من تحميل التطبيق والاستمتاع بخواصة العديدة .

ويمكن فيس بوك موبيل ماسنجر المستخدم من استكمال محادثاته الشخصية من خلال الحساب الاصلي له علي فيس بوك علي الكمبيوتر الشخصي او اللاب توب دون اي عناء كما انه يتوافر بداخل التطبيق عدد من الايموشن او الاستيكرس التي يستخدمها العميل في محادثاته لتضفي علي المحادثات جو من المرح والحيوية والتفاعل الاكثر متعه .

وتتيح شركة فيس بوك برنامج فيس بوك موبيل ماسنجر مجان وبدون اي تكاليف مادية علي متجر جوجل بلاي التابع لشركة جوجل وهو اكبر متجر الكتروني بالوطن العربي والعالم يعتمد علية المستخدمين في تحميل وشراء التطبيقات المختلفه المجانية ومدفوعه الاجر .

وتم عمل تطبيق فيس بوك مسنجر بعدة لغات من الانجليزية والفرنسية والعربية والايطاليه ليكون مناسب للاستخدام لدي كل المستخدمين بالعالم وخاصة العالم العربي حيث ان هناك عدد من التطبيقات لا تتيح اللغه العربية ككجزء من اعداتها .

ولتحميل برنامج فيس بوك موبيل مسنجر من موقع جوجل بلاي مجانا يلزمك فقط الاتصال بشبكة الانترنت الدولية لتحمله بشكل مباشر من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *