الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد وعرب سات
تردد قناة مكملين
الاقمار الصناعية

تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد وعرب سات

قناة مكملين احدي القنوات الاخبارية المصرية التي نشات عقب فض اعتصام رابعه العدوية وتم انشاؤها علي يد رجال اعمال صغار السن من شباب الجاعه الاخوانية في مصر وتبث برامجها مثل غيرها من القنوات التابعه للاخوان من انقرة .

تم انشاء القناة في  مطلع شهر يونيو  عام 2014 واتنتهجت القناة منذ البداية سياسية واضحه معتبرة السيسي وحكومتة حكومة غير شرعية انقلبت علي السلطة الشرعية بالبلاد التي كان يحكمها محمد مرسي قبل ثورة الثلاثين من يونيو .

وكثيرا ما تتعرض قناة مكملين الفضائية الي التشويش من ادارة النايل سات المصري لذا قامت بتدعيم نفسها بموقع الكتروني وقناة للبث الحي والمباشر علي موقع يوتيوب حتي يتمكن مشاهديها من متابعه بر امجها في اي وقت ومن اي مكان .

كما ان لهاحساب  خاصة بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ولها متابعين يبلغ عددهم 90 الف متابع علي الفيس بوك في تزايد مستمر عقب الازمة الاقتصادية التي عصفت بالدولة المصرية وبينت عجز الادارة المصرية من احتواء الموقف .

وتقدم قناة مكملين علي شاشتها عدد من البرامج المتنوعه من سياسية واقتصادية واجتماعية من اهم تلك البرامج برنامج الو مكملين الذي يقدمة الاعلامي احمد سمير والبرنامج الاجتماعي بيتنا احلي مع الاعلامية ندي محمود بالاضافه الي عدد من النشرات الاخبارية التي تقدم علي مدار البث الذي يستمر لمدة اربع وعشرون ساعه .

وبالاضافه الي القناة الفضائية تدعم قناة مكملين بثها من خلال حساباتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والموقع الالكتروني الذي يتيح البث المباشر لبرامج القناة علي مدار الساعه ،كما قامت قناة مكملين بنشر تردداتها الجديدة من خلال موقعها وحسابها الخاص عقب تزايد اعداد المتابعين لها منذ نشاتها وحتي الان واضافه ترددات لها علي النايل سات والهوت بيرد وعرب سات .

واليكم الان هذه الترددت التي تم تحديثها من قبل ادارة قناة مكملين :

نايل سات : 11012 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 5/6 .

عرب سات : التردد 11142 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

هوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *